"دينية بالبرلمان" تنهى مشكلة موظفى أوقاف الواحات البحرية بحضور الوزير

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 06:24 م
"دينية بالبرلمان" تنهى مشكلة موظفى أوقاف الواحات البحرية بحضور الوزير وزير الأوقاف مختار جمعة
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، مشكلة العاملين بإدارة الأوقاف بالواحات البحرية المنقولين لمحافظة الجيزة، وذلك خلال اجتماع اللجنة الدينية اليوم، الثلاثاء.

 

وأعلن وزير الأوقاف ورئيس اللجنة الدينية التوصل لحل من خلال إبرام اتفاق بين وزارة الأوقاف ممثلة فى سمير مصطفى الرفاعى، رئيس الإدارة المركزية للرقابة والتقويم وعيسى الجمصى المحامى بصفته وكيلا عن العاملين بالأوقاف بالواحات البحرية، يقضى بأن يتنازل الجمصى بصفته محامى العاملين بالأوقاف لعدد 519 عاملا حصلوا على أحكام قضائية لبدل السفر عن هذه القضايا التى رفعوها مقابل قيام الوزارة بتنفيذ الحكم على أساس صرف 300 جنيه شهريا بدل سفر اعتبار من هذا التاريخ، تنفيذا للحكم لمدة خمس سنوات سابقة على الحكم، وأن يقر وكيل العاملين بالواحات البحرية بموجب التوكيلات المقدمة منه بأن هذا التنازل نهائى لا رجعة فيه ولا يحق لهم حاليا أو مستقبلا إقامة أى دعاوى ضد الوزارة بهذا الشأن.

 

واتفق الطرفان على أن تلتزم الوزارة بإلغاء كافة إجراءات النقل والندب التى تمت فى الفترة السابقة مع مراعاة الصالح العام ومصلحة العمل، ويقر محامى العاملين بأوقاف الواحات البحرية بالتنازل عن جميع الجنح السابقة المقامة ضد وزير الأوقاف.

 

وقال الدكتور عمر حمروش، أمين سر اللجنة الدينية، أنه تم الاتفاق على التنازل عن الدعاوى القضائية من جانب الطرفين، ومنح موظفى الواحات البحرية مستحقاتهم المالية، وعودتهم لمكان عملهم الأصلى فى الواحات بدلا من نقلهم للجيزة، والتى تبعد عن الواحات بمسافات بعيدة للغاية.

 

شارك فى الاجتماع الدكتور أيمن أبو العلا، نائب حزب المصريين الأحرار بدائرة الواحات البحرية والشيخ زايد و6 أكتوبر، وهمام العادلى ـ رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى، وعدد آخر من النواب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة