خالد سليم يشدو بأجمل أغانيه بمهرجان القلعة على نايل لايف.. غدا

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 01:00 م
خالد سليم يشدو بأجمل أغانيه بمهرجان القلعة على نايل لايف.. غدا خالد سليم
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم قناة نايل لايف تغطية خاصة بشكل يومى لفعاليات الدورة الـ25 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، حيث يكون جمهور النجم خالد سليم على موعد مع أجمل أغانيه التى سيشدو بها فى حفله المقرر إذاعته فى العاشرة مساء غدا الأربعاء من خلال تغطية حية ومباشرة، على مسرح المحكى 2.

 

ومن الأغانى المقرر أن يمتع بها خالد سليم جمهوره "بلاش الملامة، خد الجميل، بدرى الوداع، عشنا قد إيه، عالم تانى، أنا عاشق، حلم عمرى، ولا ليلة ولا يوم، نسيت نفسى، زعلان، كان فين من بدرى وقابلت عينيك"، إلى جانب أشهر أغانى كبار المطربين.

 

من ناحية أخرى اتفق النجم خالد سليم مع المنتج محسن جابر على طرح ألبومه الجديد "أستاذ الهوى" فى الأسواق خلال عيد الأضحى المقبل، بعد فترة تحضيرات وصلت إلى 4 سنوات كاملة، ورغم جاهزية الألبوم منذ فترة طويلة إلا أنه تعرض للتأجيل أكثر من مرة.

 

الألبوم يضم 10 أغنيات هى "أستاذ الهوى"، و"يا واخد قلبى"، و"عديت على قلبى"، و"مش عاوزك ترجع"، و"بنسى الهموم"، و"اتطمن"، و"إنسان مرفوض"، و"حبيت حياتى" و"الأمل الأخير"، و"بفكر فيك"، وانتهى خالد مؤخراً من تصوير أغنية "اطمن" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد القاضى استعداداً لطرحها بالتزامن مع الألبوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة