أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد رفعه عنها.. وضع نادية لطفى تحت جهاز "التنفس الصناعى" مرة أخرى

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 12:07 م
بعد رفعه عنها.. وضع نادية لطفى تحت جهاز "التنفس الصناعى" مرة أخرى نادية لطفى
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدر من داخل مستشفى قصر العينى، التى تعالج بها النجمة الكبيرة نادية لطفى، إنه تم وضع الفنانة تحت جهاز التنفس الصناعى مرة أخرى، بعد رفعه عنها خلال الأيام الماضية، وأوضح المصدر لـ"اليوم السابع" أن سبب وضعها تحت جهاز التنفس الصناعى وجود مشاكل لديها فى الرئة.

 

كانت النجمة نادية لطفى قد صرحت لـ"اليوم السابع" عن أصعب اللحظات التى مرت بها منذ تعرضها للأزمة قائلة: "تعبت فى منزلى بجاردن سيتى، وعندما عرضوا علىّ أن يأتوا لى بطبيب معالج رفضت، لكنهم أصروا وجاء الطبيب، وقبل مغادرته المنزل تعرضت للإغماء، وحملونى على كرسى وأثناء نزولى فى الأسانسير توقف قلبى لحظات عن النبض وأخذ الطبيب يحاول إسعافى بكل الطرق، وعندما وجد "النبض" رجع مرة أخرى حملونى بالسيارة للمستشفى".

 

وأضافت النجمة الكبيرة: "مفارقات كثيرة حدثت لى وكأننى فى فيلم سينمائى، ولست على أرض الواقع، وعناية الله أنقذتنى، والحمد لله حاليا أفضل من السابق بكثير، وبشكر كل الناس الذين شعروا بالقلق علىّ وجاءوا لزيارتى، أو اتصلوا هاتفيا، وعلى رأسهم سامح الصريطى، إلهام شاهين، ميرفت أمين، أنوشكا، أشرف زكى، هانى مهنا" وكثيرين.

 

وعن سبب الأزمة قالت: "أعتقد أنها من حب الرشاد، وهى حبوب طبية تستعمل للعلاج، ناتجة من نبات ينمو فى جميع أنحاء العالم، وهى مفيدة للعظام، لكن يبدو هى كانت السبب وراء إصابتى بالنزيف، ثم دخولى المستشفى، وبعدها للرعاية المركزة، ووضعى تحت جهاز التنفس الصناعى"، موضحة أنها الآن تستطيع الحديث بخلاف أيام مرضها الأولى.

 

ونادية لطفى من أهم نجمات الزمن الجميل، ولها مدرسة خاصة فى الأداء التمثيلى، الذى لا يقف عند حاجز الانفعال مع المشهد السينمائى، بل يمتد للتعبير عنه بالصمت والدمعة والابتسامة ونظرات العيون، وقدمت للسينما تجارب مهمة فى تاريخها منها "الخطايا" مع العندليب عبد الحليم حافظ، إخراج حسن الإمام، و"قصر الشوق" مع يحيى شاهين، لنجيب محفوظ وإخراج حسن الإمام، و"السمان والخريف" مع محمود مرسى، قصة نجيب محفوظ، إخراج حسام الدين مصطفى، و"الناصر صلاح الدين".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

ربنا يشفيها

أنا مش ربنا ولا بتنبأ بالغيب والأعمار بيد الله وحده ولكن نفس تفاصيل تعبها وتوقف قلبها عن العمل حصلت مع والدتى الله يرحمها وحصلت مع ناس كبيرة فى السن بتطابق غريب فى التفاصيل.... فى الأول الذهاب للمستشفى وبعدين ضيق شديد فى التنفس وتوقف القلب وبعدين وضع على أجهزة التنفس الصناعى يعقبه يوم أو أكتر شوية من التحسن وإحتمال المريض يخرج من الرعاية أو المستشفى ثم إنهيار كامل فى الصحة وعودة المريض لجهاز التنفس الصناعى أو الموت وفى حالة العودة لجهاز التنفس الصناعى يعقبه دخول فى غيبوبة ثم الوفاة ززز عشان كدة أنا بنعيها مقدما وإنا لله وإنا إليه راجعون... وتانى أنا مش بعرف الغيب ولا بخمن بس نفس الأحداث ده بتفاصيلها حصلت مع ناس كتير ومن أول ما قريت عن تعبها وأنا عارف إن ده هيحصل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة