بالصور.. رئيس جامعة كفرالشيخ يشهد الملتقى التوظيفى الخامس لـ"الطب البيطرى"

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 04:46 م
بالصور.. رئيس جامعة كفرالشيخ يشهد الملتقى التوظيفى الخامس لـ"الطب البيطرى" الملتقى التوظيفى الخامس بجامعة كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، الملتقى التوظيفى الخامس لخريجى كلية الطب البيطرى، بهدف توفير العديد من فرص العمل للخريجين بشركات الأدوية ومزارع الدواجن فى إطار اهتمام الجامعة بخريجيها .


رئيس جامعة كفر الشيخ ونائبه وعميد طب بيطرى أثناء الملتقى

وقال القمرى، إن الجامعة حريصة على تأهيل خريجيها لسوق العمل المحلى والعالمى من خلال تحديث برامج الدراسة بما يتواكب مع التطورات العالمية لمتطلبات سوق العمل، مشيراً إلى أن الجامعة تهدف إلى أن تكون جامعة بحثية تهتم بالبحث العلمى وليس مجرد جامعة مانحة للشهادات الدراسية فقط .


جانب من الخريجين

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ على أهمية تنمية الموارد البشرية، لأنها سبب تقدم الدول وكذلك لتحويل الاقتصاد إلى اقتصاد معرفى بناء يعتمد على العقول الإبداعية الخلاقة موضحاً أن كل الصناعات الحديثة مبنية على عقول إبداعية، وأن اقتصاد المعرفة اقتصاد تنموى عكس الاقتصاد الزراعى أو الصناعى أو اقتصاد الموارد الطبيعية .


جانب من المنصة

 وأوضح القمرى أن ملتقى التوظيف الخامس يفتح آفاقاً جديدة لخريجى كلية الطب البيطرى نحو الانفتاح على سوق العمل، مؤكداً أن من حق طلاب الطب البيطرى بجامعة كفر الشيخ أن يعتزوا ويفخروا بجامعتهم العريقة التى أصبحت لها مكانة متميزة بين الجامعات المصرية والعربية والعالمية خاصة فى ظل اهتمامها بالارتقاء بمنظومة البحث العلمى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة