اليوم..نظر استشكال "حازم" و"سحر" الهوارى على حكم استبعادهما من اتحاد الكرة

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 04:10 ص
اليوم..نظر استشكال "حازم" و"سحر" الهوارى على حكم استبعادهما من اتحاد الكرة مجلس الدولة -صورة ارشيفيه
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، نظر أولى جلسات الاستشكالات السته، ومن بينهم ثلاثة إشكالات المقامه من خالد السمان المحامى، بصفته وكيلا عن حازم وسحر الهوارى، والذى يطالب خلالهم بوقف تنفيذ الثلاثة احكام الصادة فى الدعويين المقامين من ماجدة الهلباوى وأخرى مقامه من ماجدة محمود عبد العال، باستبعاد سحر وحازم الهوارى من انتخابات اتحاد الكرة المصرى المقرر أجراؤها اليوم.
 
ونظر الثلاثة الاشكالات المقامة من  ماجدة الهلباوى، وماجدة محمود عبد العال، والذى يطالبوا بالاستمرار فى تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى، باستبعاد حازم وسحر الهوارى، من انتخابات اتحاد الكرة، وشطب أسماؤهم من كشوف المرشحين.
 
وحملت الإشكالات المقامة من سحر وحازم الهوارى أرقام ٧٢٠٧٦ ، ٧٢٠٩١ ، ٧٢٠٨٣ لسنة ٧٠ قضائية، بينما حملت الإشكالات المقامة من ماجدى الهلباوى وماجدة محمود أرقام  ٧٢١٨٩ ، ٧٢٢٣٧ ، ٧٢٢٤٦ لسنة ٧٠ قضائية. 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

اذا كان هناك حكم غيابى بحبس سحر الهوارى 5 سنوات فلماذا لايرفع عنها الحصانة وينقذ ولا عنوانها مش واضح

عجبا لمن يقول ان لم يتم تنفيذ خكم ضبط واحضار سحر الهوارى لانه لم يستدل على عنوانها بالاسكندرية وتقدم للمحكمة ما يفيد انه ليس لديها احكام بالجيزة وكان الاسكندرية فى دولة احرى حد يقول لتنفيذ الاحكام انها تعمل نائبة فى البرلمان وهذا يكفى للوصول اليها وعجبى يابلد الفساد فوق الجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة