أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يبدأ التفاوض لتجديد عقد المهاجم الأرجنتينى

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 01:12 م
أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يبدأ التفاوض لتجديد عقد المهاجم الأرجنتينى ميسي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادى برشلونة الإسبانى بالتفاوض مع مهاجم الفريق الأرجنتينى ليونيل ميسي، من أجل تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، دخول ناديه فى مفاوضات مع ميسي من أجل تجديد عقده لما بعد 2018، موضحًا فى تصريحات لراديو كتالونيا "يتبقى عامين فى عقد ميسى مع برشلونة، ولكننا نتحدث معه من أجل التجديد، لأننا نريده أن يستمر".

بارتوميو يتفاوض من أجل تجديد عقد ميسي

أضاف بارتوميو "ميسى هو اللاعب رقم واحد فى العالم، لم نحب المشاكل الضريبية التى واجهها هو وعائلته، لأننا نعلم أن اللاعبين لا يكونوا مسئولين عنها فى كثير من الأحيان".

وتابع رئيس البارسا "نحن نتحدث إلى جميع اللاعبين وفى حالة ميسي، أستطيع أن أقول إنه شخص قوى وطموح جدًا لقد عاد أفضل من أى وقت مضى".

وختم بارتوميو تصريحاته قائلًا "عودة ميسى بشكل أفضل تدل على رغبته فى الاستمرار، وهو ما جعل الجميع سعداء فى برشلونة، يمكننا دائمًا الاعتماد عليه".

باوزا يؤكد رغبة ميسي بالتواجد مع الأرجنتين

على جانب آخر، أكد إدجاردو باوزا المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين أن برشلونة نصح ميسي بعدم السفر مع التانجو للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا، إلا أن البرغوث فضلّ السفر للتواجد مع الأرجنتين بعد قراره بالتراجع عن الاعتزال.

كان ميسى قد خضع لعدة فحوصات، أمس الاثنين، للاطمئنان بعد تعرضه لعدة احتكاكات وخشونة من لاعبى أتلتيك بلباو خلال المباراة التى أقيمت، الأحد، وانتهت بفوز البارسا، بهدف دون رد، فى الجولة الثانية بالليجا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة