هاتف سامسونج جلاكسى Folder 2 flip يحصل على ترخيص TENAA

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 10:00 ص
هاتف سامسونج جلاكسى Folder 2 flip يحصل على ترخيص TENAA هاتف Folder 2 flip
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل أخيرا هاتف سامسونج جلاكسى Folder 2 flip على ترخيص هيئة الاتصالات الصينية TENAA، وعلى الرغم من أنه يعمل بنظام التشغيل أندرويد، إلا أنه لايزال من الهواتف المميزة خاصة وأن يتميز بالتصميم الكلاسيكى الذى يعيد الأذهان لذكريات الهواتف القديمة من حقبة التسعينات.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فكان هاتف Folder 2 flip حصل فى وقت سابق على ترخيص البلوتوث، كما ظهر على موقع Zauba ولجنة الاتصالات الامريكية FCC، ليتمكن فى النهاية من الوصول إلى موقع هيئة الاتصالات الصينية TENAA وهو ما يعنى أن الهاتف على وشك الإطلاق.

الهاتف يحمل الرقم الكودى SM-G1600 بأبعاد 122×50.2×15.5 ملم، مع وزن 155 جرام، ويمتلك شاشة 3.8 بوصة، وهو يعمل بمعالج رباعى النواة Snapdragon SoC، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت يمكن زيادتها بسهولة، ويوفر الهاتف كاميرا خلفية بقوة 8 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بقوة 5 ميجا بيكسل، مع وجود بطارية بقوة 1950 mAh، ومن المنتظر أن يعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو.


موضوعات متعلقة:



سامسونج تكشف عن الهاتف الأقوى فى العالم جلاكسى نوت 7.. بزجاج جوريلا جلاس 5.. وأول إصدار مزود بماسح قزحية العين للتعرف على هوية مستخدميه.. ونسخة جديدة من Gear Vr للواقع الافتراضى

سامسونج تطلق Gear VR نظارة واقع افتراضى جديدة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة