ميركاتو الليجا.. أتلتيكو الأكثر إنفاقا وغياب برشلونة والريال عن الصدارة

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 01:00 ص
ميركاتو الليجا.. أتلتيكو الأكثر إنفاقا وغياب برشلونة والريال عن الصدارة كيفين جاميرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمر غياب الغريمين التقليديين فى إسبانيا "ريال مدريد، برشلونة"، عن تصدر قائمة أكثر أندية الليجا إنفاقا للأموال خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الثانى على التوالى.

أتلتيكو مدريد فى صدارة فرق الليجا


ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن أتلتيكو مدريد يعتبر أكثر الأندية الإسبانية إنفاقا فى الميركاتو الصيفى الحالى، بعدما دفع نحو 68.6 مليون جنيه استرلينى للتعاقد مع العديد من النجوم أبرزهم كيفين جاميرو قادما من أشبيلية، نيكولاس جايتان، ودييجو جوتا.

برشلونة فى الوصافة وريال مدريد الرابع


أضافت الصحيفة أن برشلونة يأتى فى المركز الثانى خلف أتلتيكو مدريد، بعدما أنفق الفريق الكتالونى ما يقرب من 67.8 مليون جنيه استرلينى للتعاقد مع 4 لاعبين هم "أندريه جوميز، دينيس سواريز، لوكاس دين، وصامويل أومتيتى"، فيما جاء أشبيلية ثالثا بعدما تعاقد مع 6 لاعبين بـ47.3 مليون استرلينى.

بينما تراجع نادى ريال مدريد للمركز الرابع، بعدما اكتفى الفريق الملكى بإنفاق 25.4 مليون جنيه استرلينى، هى قيمة استعادة شراء المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا من يوفنتوس الإيطالى.

4 أندية إسبانية خارج الميركاتو


ومن المثير فى قائمة إنفاق أندية الدوري الإسباني فى الميركاتو الحالى، هو عدم قيام 4 فرق بإنفاق أى أموال من أجل ضم اللاعبين حتى الآن، وهم "غرناطة، أتليتك بلباو، لاس بالماس، أوساسونا".

فالنسيا الأكثر إنفاقا فى الموسم الماضى


وتكشف أرقام إنفاق الأندية الإسبانية فى الموسم الماضى 2015/2016، عن تربع فالنسيا على الصدارة بـ116 مليون جنيه استرلينى، يليه أتلتيكو مدريد برصيد 106.7 مليون استرلينى، ثم ريال مدريد بـ75.3 مليون استرلينى، فيما جاء برشلونة فى المركز الرابع بعدما أنفق 49 مليون جنيه استرلينى.


مقارنة بين إنفاق الأندية الإسبانية فى الميركاتو خلال الموسمين الأخيرين
مقارنة بين إنفاق الأندية الإسبانية فى الميركاتو خلال الموسمين الأخيرين




أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. أجمل 25 هدفا بملاعب العالم فى شهر يوليو












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة