ملايين الأهلى والزمالك تنعش خزينة الأندية الغلابة

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 06:00 ص
ملايين الأهلى والزمالك تنعش خزينة الأندية الغلابة ميدو جابر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتعش سوق الانتقالات الصيفية الجارية بعد رفع القيمة السوقية للاعبين بسبب التنافس الكبير بين قطبي الكرة الأهلي والزمالك في صراعهما الأبدي على خطف النجوم لتدعيم صفوفهما خلال كل ميركاتو سواء الصيفي أو الشتوي.

الأندية صاحبة الميزانيات الضعيفة أكثر المستفيدين من الإنفاق ببذخ من قطبي الكرة المصرية نحو تدعيم صفوفهما، حيث حققوا عائدا كبيرا من جراء بيع نجومهم وهو ما ساهم في إنعاش خزائنهم المالية.

المقاصة أكثر الأندية المستفيدة في موسم الانتقالات الصيفية بعدما حقق 16 مليونا من عائد بيعه نجومه للأهلي والزمالك، بعدما وافق علي انتقال ميدو جبر للأهلي مقابل 9 ملايين جنيه والثلاثي محمود دونجا ومحمد مسعد وحسنى فتحي مقابل 7 ملايين جنيه.

الإسماعيلي ثاني الأندية التي حققت استفادة مالية بعد موافقته علي بيع مهاجمه مروان محسن للأهلي مقابل 10 ملايين جنيه، بخلاف الحصول علي خدمات أحد لاعبي الفريق الأحمر، وهي المبالغ التي ساهمت في حل الأزمة المالية داخل قلعة الدراويش.

وحقق طلائع الجيش طفرة مالية بعدما استغني عن خدمات مدافعه محمود حمدى "الونش" للزمالك مقابل الحصول علي 10 ملايين جنيه، في قيمة هي الأعلي التي يباع بها مدافع في تاريخ الكرة المصرية.
إنبى نجح في أن يحصد مبلغ 7 ملايين من جراء بيعه ظهيريه أسامة إبراهيم ومحمد ناصف للفريق الأبيض خلال موسم الانتقالات الجاري، وهو ما أنعش خزينة الفريق البترولي قبل انطلاق الموسم الجديد.

وحقق اتحاد الشرطة ربح 3 ملايين بعد بيعه لاعبه صلاح ريكو للزمالك خلال الانتقالات الجارية، حيث نجح في رفع القيمة إلي 3 ملايين جنيه بعد حالة من الشد والجذب مع مسئولي القلعة البيضاء.
فيما أنعش المقاولون العرب خزينته بمليوني ونصف المليون جنيه بعد التفريط في خدمات ظهيره الأيسر علي فتحي للزمالك.


أخبار متعلقة:


- ميدو جابر: ارتحت نفسياً بالانضمام للأهلى.. وأتمنى المشاركة أساسياً

- الزمالك يعلن انضمام ستانلى رسميا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة