أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير أمن القليوبية الجديد: القضاء على الإرهاب والبلطجة أهم أولويات الوزارة

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 05:26 م
مدير أمن القليوبية الجديد: القضاء على الإرهاب والبلطجة أهم أولويات الوزارة اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء مجدى عبد العال - مدير أمن القليوبية الجديد، فى أول تصريح لـ"اليوم السابع"، بعد وقت قليل من حضوره مبنى مديرية أمن القليوبية، تنفيذا لحركة التنقلات والترقيات التى أصدرها اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وتم تعيين اللواء مجدى عبد العال مديرا لأمن القليوبية بدلا من أمن السويس - إنه سيعمل على تنفيذ خطة الوزارة وتحقيق رؤية الوزير فى القضاء على الإرهاب بكل أشكاله، والبلطجة وضبط التشكيلات العصابية المتخصصة فى السرقة وتجارة المخدرات والأسلحة.

وأوضح مدير الأمن أن هناك ملفات أمنية تتغير من محافظة لأخرى حسب الطبيعة السكانية والجغرافية لكل محافظة، أهمها ملف دخول المخدرات إلى المحافظة، وكيفية وصولها إلى تجار المخدرات، وتخزينها وبيعها تجزئة إلى صبيان التجار وأماكن انتشار تجارة تلك التجارة المحرمة. ثانيا تجارة وتصنيع الأسلحة المحلية، أماكن إقامة الورش وتأجير وحدات سكانية ومحلات تحت بير السلم لتصنيع الأسلحة المحلية، بعيدا عن أعين الأجهزة الأمنية، فضلا عن الأسلحة التى تمت سرقتها خلال ثورة يناير 25، وتهريب كميات من الأسلحة المتنوعة داخل البلاد ووصولها ليد التشكيلات العصابية فى المحافظات، وملاحقة الهاربين من السجون وجرائم الآداب، والبلطجة والإرهاب بكل أشكاله وصورة.

وأكد مساعد الوزير مدير أمن القليوبية أن هناك دراسات وخطط سوف يناقشها مع قيادات المديرية للقضاء على البؤر الإجرامية، وإسقاط التشكيلات العصابية فى أرجاء القليوبية بالتنسيق مع كل القطاعات والأجهزة الأمنية، مشددا على أنه لن يسمح بأى انفلات داخل أى شبر بالمحافظة، ولن يفلت مجرم من العقاب ولن يكون هناك مكان يستعصى على دخول الشرطة.

وأضاف أنه لن يسمح بأى تجاوز أيا كان من جانب ضباط وأفراد الشرطة تجاه المواطنين، والمخالف سيعاقب بشدة مهما كان وزنه أو حجمه، مؤكداً أن المواطن هو محور الأداء الشرطى، وشريك فى حماية الوطن من المتآمرين والتصدى للإرهاب، والأولوية عندى للمواطن ورفع الظلم الواقع عليهم وحمايتهم، وتوفير الأمن والأمان فى كل شبر فى المحافظة، مشيرا إلى أن مصر آمنة وستظل، والشعب سيواجه الإرهاب مع الجيش والشرطة يدا بيد.


موضوعات متعلقة..


بالأسماء.. الحركة الكاملة لضباط مديرية أمن القليوبية ..سعيد شلبى مساعد الوزير لشرق الدلتا و"عبد العال" مديرا للأمن.."عماد" للحماية المدنية و"درويش" للمرور و"فكرى" للأموال العامة.. وإنهاء خدمة 7 لواءات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

m.ahmed

شبرا الخيمه يا سياده اللواء

عدد الردود 0

بواسطة:

f m a

مصر آمنه بأذن الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة