محامى حسين سالم: إنهاء إجراءات التصالح ورجل الأعمال يعود قريبا

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 06:58 م
محامى حسين سالم: إنهاء إجراءات التصالح ورجل الأعمال يعود قريبا الدكتور محمود كبيش
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور محمود كبيش تفاصيل الساعات الأخيرة فى إنهاء طلب التصالح مع رجل الأعمال حسين سالم، موضحا بأنه تم استدعاؤه مساء أمس إلى جهاز الكسب غير المشروع، لتوقيع المحضر النهائى لإجراءات التصالح.

وأشار كبيش فى تصريحات خاصة لـ"ليوم السابع"، أن حسين سالم يشعر بالسعادة لإنهاء الإجراءات والموافقة على طلب التصالح، رغم تأخره بعض الشىء، مؤكدا ثقته الكبيرة فى الدولة خاصة أنه قدم كل ما طلب منه، مشيرا إلى أن رجل الأعمال يشعر الآن بالراحة خاصة بعد إنهاء الأمور التى كانت معلقة.

وأوضح كبيش أن الأمور انتهت، بعد إنهاء جهاز الكسب غير المشروع طلبات التصالح ومخاطبة كافة الجهات لرفع قرارات المنع من السفر والترقب من الوصول والتصرف فى أمواله، خاصة بعد مخاطبة مصر للدول الأوربية لرفع التحفظ على أموال وممتلكات رجل الأعمال التى كان متحفظ عليها بناء على طلب من السلطات المصرية، مؤكدا أن رجل الأعمال سيقرر العودة إلى أرض الوطن قريباً، عقب الانتهاء من كافة الإجراءات، فى أى وقت ولم يحدد موعدا محددا.

وأضاف كبيش: بإنهاء إجراءات التصالح مع رجل الأعمال حسين سالم تكون الدولة حققت أول عملية تصالح ضخمة وغير مسبوقة تتم فى مصر وحصلت بمقتضاه الدولة على مبالغ مالية ضخمة.

وأشار محامى رجل الأعمال، أن هذه أول عملية تصالح بهذا الحجم مشيدا بدور الأجهزة المعنية، فى بذل جهد غير عادى من كل الأجهزة بداية من مجلس الوزراء والنائب العام، ووزير العدل، والجهات الرقابية، ورئيس إدارة الكسب غير المشروع وفقا لكافة النصوص المتعلقة بالتصالح.

وأكد الدكتور محمود كبيش إنهاء إجراءات التصالح والموافقة، تعد دعوة لكل رجال الأعمال ممن أمورهم لازالت معلقة ووجهت إليهم اتهامات للاعتداء على المال العام للتقدم بطلبات والتصالح، كما أنها تمثل دعوة للمستثمرين فى مصر أن هناك حلولا لمشاكلهم المثارة قضايا.



موضوعات متعلقة...


ابنة حسين سالم: والدى لن يتحدث فى قضية التصالح ويكتفى ببيان جهاز الكسب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة