قطاع الأخبار بالتليفزيون يصور "مقبرة" أحمد زويل قبل دفن جثمانه

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 03:00 م
قطاع الأخبار بالتليفزيون يصور "مقبرة" أحمد زويل قبل دفن جثمانه رئيس قطاع الأخبار
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصطفى شحاتة رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون المصرى لـ"اليوم السابع"، إن تشييع جثمان العالم المصرى الراحل دكتور أحمد زويل الذى وافته المنية أمس الثلاثاء، سيتم نقله على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، مضيفا أن قطاع الأخبار استعد بخطة لتغطية رحيل العالم المصرى، حيث تم إرسال كاميرا النيل للأخبار اليوم الأربعاء إلى المقبرة المقرر أن يدفن بها الجثمان وتم تصوير لقطات من هناك استعدادا لعمل فيديوهات تسجيلية عن الراحل وإذاعتها خلال الفترة الحالية.

وأكد رئيس قطاع الأخبار أن مراسلى القطاع ذهبوا إلى مسقط رأس الراحل فى دمنهور وسجلوا لقاءات مع الأهالى الذين عاصروه وعاشوا معه طفولته للكشف عن أسرار وحكايات عن هذه المرحلة، كما سجلوا أيضا لقاءات من داخل مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا وهو الحلم الذى حققه زويل وأوصى بالاهتمام به حتى بعد وفاته.

وكانت صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون نعت العالم المصرى الراحل قائلة: "مصر فقدت قيمة وقامة علمية عالمية كبيرة وأن إسهاماته أحدثت تطورات علمية عظيمة نال عنها جائزة نوبل، رحم الله العالم الكبير وندعو الله أن يسكنه فسيح جناته وان يلهم اسرته الصبر".

وكان المستشار الإعلامى للدكتور الراحل أحمد زويل، أكد أن جثمان الدكتور زويل لن يصل قبل يوم الأحد المقبل. وأضاف فؤاد، حسب بيان إعلامى اليوم، أنه سيتم تنظيم جنازة عسكرية للدكتور أحمد زويل، رحمه الله. كان الدكتور أحمد زويل قد وافته المنية مساء أمس الثلاثاء بمنزله بالولايات المتحدة الأمريكية.


موضوعات متعلقة:


تعرف على كواليس اللقاء الإذاعى الوحيد للعالم أحمد زويل مع الإذاعة المصرية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة