فولفسبورج يصدم أرسنال فى بيان رسمى.. دراكسلر ليس للبيع

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 09:42 م
فولفسبورج يصدم أرسنال فى بيان رسمى.. دراكسلر ليس للبيع جوليان دراكسلر نجم فولفسبورج
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قطع فريق فولفسبورج الألمانى الطريق على أرسنال الإنجليزى، وحرمه من التعاقد مع نجم هجومه الشاب جوليان دراكسلر، صاحب الـ 22 عاماً، بعدما أصدر النادى الألمانى بياناً رسمياً أكد فيه عدم رغبته فى بيع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كان دراكسلر الذى تألق مع منتخب ألمانيا فى يورو 2016، أجرى حواراً صباح اليوم الأربعاء مع صحيفة "بيلد" الألمانية، وأكد خلاله أنه تلقى عرضاً غير رسمى للرحيل عن صفوف فولفسبورج، وأنه يرغب فى خوض تجربة جديدة.

وأصدر فولفسبورج بياناً رسمياً للرد على ذلك حيث جاء فيه: "يرغب مجلس إدارة فولفسبورج فى الرد على ما جاء فى حوار دراكسلر مع صحيفة بيلد اليوم من أجل توضيح الحالة الراهنة وتبديد أى شائعات حول مستقبل اللاعب.. فولفسبورج لن يبيع دراكسلر خلال فترة الانتقالات الحالية.. اللاعب لديه شرط جزائى فى عقده ولكن لن يتم تفعليه إلا فى صيف 2017".

اختتم البيان مشيراً إلى أن النادى لن يقف أمام رغبة اللاعب إذا أراد الرحيل، ولكنه يريد أيضاً النظر لمصلحة الفريق والجماهير بشكل عام، ويريد أن تسير الأمور بشكل جيد، خاصة وأن الشرط الجزائى فى عقده الذى ينتهى عام 2020، تبلغ قيمته 62 مليون جنيه إسترلينى، ولكن لن يستطيع النادى أن يحصل عليه حال رحيل اللاعب عن صفوفه إلا بحلول صيف 2017، وفقاً لما تم الاتفاق عليه فى العقد.


أخبار متعلقة..


يورو 2016 .. دراكسلر.. القطعة المفقودة فى تشكيلة ألمانيا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة