بتوصية من فلافيو وجلبيرتو..

رسمياً الأهلى يطلب شراء الأنجولى أرى بابل مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالى

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 06:31 م
رسمياً الأهلى يطلب شراء الأنجولى أرى بابل مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالى أرى بابل
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل النادي الأهلي عرضاً رسمياً لإدارة نادي أول أغسطس الأنجولي والمعار من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لشراء أري بابل مهاجم الفريق لتدعيم الهجوم الأحمر في الموسم الجديد.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي فإن الثنائي الأنجولي فلافيو وجلبيرتو، لاعبا الأهلي السابقين هم من قاموا بترشيح المهاجم أري بابل الذي يلعب في صفوف فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، إلا أنه تم إعارته لناديه الأصلى أول أغسطس.

ولاقى عرض الأهلي موافقة من إدارة سبورتنج لشبونة البرتغالي الذي رحب ببيعه للأهلي إلا أن الأزمة حالياً في ناديه الأنجولي الذي يتحفظ على التفريط في المهاجم الدولي في ظل منافسة الفريق على بطولة الدوري العام مع فريق ريكرياتيفو الأنجولي هذا الموسم.

ويحاول الأهلي تعويض رحيل الثنائي ماليك إيفونا ورمضان صبحي ،وبالفعل أقتربت الإدارة الحمراء من التعاقد مع مهاجم الصفاقسي التونسي جونيور أجاي كما تسابق الإدارة الحمراء الزمن للتعاقد مع الهداف الأنجولي أري بابل لقيد الثنائي إفريقيا.
جدير بالذكر أن بابل معار إلي الفريق الأنجولي ويرفض الأخير قطع إعارته قبل يناير القادم ليتم بيعه للأهلي ويتمسك أول أغسطس باستمرار اللاعب حتي نهاية عقده.


موضوعات متعلقة :



- الأهلى يعلن عن ضم مهاجم الصفاقسى التونسى خلال ساعات ويُقيده أفريقياً










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة