التعدين يفوز على كيما أسوان برباعية وديا

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 07:50 م
التعدين يفوز على كيما أسوان برباعية وديا فريق النصر للتعدين

كتب-خالد مصطفى
نجح فريق النصر للتعدين فى تحقيق فوز كبير على كيما أسوان برباعية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب التعدين، ضمن وديات الفريق استعدادا للدورى الممتاز.

وسجل أهداف النصر كل من محمد عبده "كفتة"، والنيجيرى إبراهيما، وأحمد مدبولى، وهشام عبد الحميد.

ومن المقرر أن يخوض فريق النصر للتعدين غدا الخميس ثانى ودياته أمام نادى كوم أمبو، ضمن سلسلة وديات الفريق استعدادا للدورى الممتاز.


أخبار متعلقة..


وزارة الرياضة تتحمل 60% من تكاليف الكشف الطبى للاعبى التعدين

الجهاز الفنى للتعدين يوافق على ضم حارس مرمى الشمس استعدادًا للممتاز


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة