إخلاء سبيل 4 متهمين بكفالة 500 جنيه بتهمة سب وقذف النائب خالد يوسف

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 05:09 م
إخلاء سبيل 4 متهمين بكفالة 500 جنيه بتهمة سب وقذف النائب خالد يوسف المخرج خالد يوسف
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر عادل صالح، وكيل أول نيابة مركز كفر شكر بإشراف المستشار أحمد عبد الله، المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، بإخلاء سبيل 4 متهمين بكفالة مالية 500 جنيه بتهمة السب والقذف والتشهير بالمخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، على صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وكان النائب خالد يوسف، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية قد حرر محضرا حمل رقم 8149 لسنة 2016 جنح اتهم فيه 4 أشخاص بإدارة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" والادعاء كذبا عليه بمعلومات كاذبة وفيديوهات للتشهير بسمعته.

وأكدت تحريات مباحث الاتصالات أن المتهمين أنشأوا صفحة باسم "الدعوة لسحب الثقة من النائب خالد يوسف" وتبين أن 2 منهم كانوا أعضاء فى الحملة الانتخابية له وانسحبوا من الحملة قبل الانتخابات.

وتم القبض على المتهمين وبعرضهم على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق ووجهت لهم تهمة نشر عبارات تحمل التعدى بالسب على النائب خالد يوسف عن طريق نشر عبارات تحمل صفة تحريضية على "فيس بوك".



موضوعات متعلقة..


بالصور.. ضابط بكمين كفر شكر فى القليوبية يرفض رشوة مليون دولار: محام عرض على المبلغ بعدما عثرت على تمثال فرعونى بسيارته.. لدى 3 بنات ولن أقبل بمليم حرام.. حبى لوطنى أغلى من أموال الدنيا وكنوزها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة