خالد صلاح

الحكومة تدرس إنشاء مطار بالفيوم.. و3 مليارات جنيه تكلفة المشروعات بالمحافظة

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 12:05 م
الحكومة تدرس إنشاء مطار بالفيوم.. و3 مليارات جنيه تكلفة المشروعات بالمحافظة المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى
إضافة تعليق
قال المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، إن اجتماع الحكومة الأسبوعى، اليوم الأربعاء، ناقش المشروعات التى تتم بالمحافظة والتى يصل عددها لـ83 مشروعًا، بتكلفة 3 مليار جنيه، موضحاً أن رئيس الوزراء وجه بإنهاء مشكلة الصرف الصحى بالمحافظة والمشروعات المتوقفة.

وفيما يتعلق بمشروعات قطاع الصحة، أضاف "مكرم" فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أنه تم إعادة العمل بمستشفى يوسف الصديق ومستشفى الفيوم، ومستشفى التأمين الصحى التى ستدخل الخدمة بعد شهر.

وبالحديث عن قطاع الإسكان، وجه رئيس الوزراء بالانتهاء من البيوت الريفية واعتماد مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحى لها، و15 مليون جنيه للكهرباء بهذه المنازل.

وأوضح أن الاجتماع تطرق لبحيرة قارون، ووجه رئيس الوزراء بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة مع الجهات المعنية لحل مشكلة الصرف الصحى لـ 88 قرية بها، وسرعة الانتهاء من نقل ملكية 4 آلاف فدان من وزارة السياحة للمحافظة.

وأعلن المحافظ أنه عرض خلال الاجتماع على وزير الطيران، ضرورة وجود مطار بالمحافظة، وهو ما وعد الوزير بدراسته، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من 11 مركز شباب بالمحافظة فيما يتعلق بقطاع الشباب والرياضة.


موضوعات متعلقة..


- بعد قليل.. مؤتمر صحفى بمجلس الوزراء لاستعراض نتائج اجتماع الحكومة
إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

تكلفة وخلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

إلينا فتحى

هناك اولوية

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

لا يو جد مطا ر بمحا فظة قنا

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

لا يو جد مطا ر بمحا فظة قنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة