رئيس النادى: دمنهور لن ينافس على الصعود للدورى الممتاز

الإثنين، 29 أغسطس 2016 07:00 ص
رئيس النادى: دمنهور لن ينافس على الصعود للدورى الممتاز ايهاب عبد الله
البحيرة – محمد الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أيهاب عبدالله رئيس نادى دمنهور صعوبة منافسة الفريق الأول بقيادة محمد فايز على الصعود للدورى الممتاز هذا الموسم فى ظل الأوضاع المالية الصعبة داخل النادى ووجود ديوان كثيرة متراكمة.
 
بالإضافة إلى مرتبات متأخرة لعدد من اللاعبين، والأجهزة الفنية بالنادى وإيجار الملعب استاد دمنهور وهو ماتسبب فى عدم تدعيم فريق الكرة بالشكل المنتظر نظرا لو جود أزمة مالية كبيرة داخل النادى البحراوى كل هذا وسط تجاهل تام من محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان وعدد من القيادات الرياضية بالمحافظة.
 
ووجه رئيس نادى دمنهور فى تصريحات خاصة " لليوم السابع " رسالة إلى محمد فايز المدير الفنى مؤكداً أنه ليس مطلوب منها الصعود الى الدورى والمطلوب فقط عمل فريق جيد يكون قادراً على تقديم مستوى طيب خلال منافسات دورى القسم الثانى بالموسم الكروى الجديد.
 
الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادى أطر لتفريط وبيع نجمى خط دفاع الفريق أحمد صابر وسعد السعيد لأندية مصر المقاصة ،وحرس الحدود الأول مقابل 250 ألف جنية والثانى مقابل 150ألف جنيه وذلك من أجل الصرف على فريق الكرة بالموسم الجديد وتسديد المستحقات المتأخرة للاعبى الفريق القدامى من الموسم المنقضى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة