أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. 10 نجوم ينتظرون رصاصة الرحمة من أندية البريميرليج خلال 48 ساعة

الإثنين، 29 أغسطس 2016 10:00 ص
بالصور.. 10 نجوم ينتظرون رصاصة الرحمة من أندية البريميرليج خلال 48 ساعة نجوم ينتظرون رصاصة الرحمة
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل أندية أوروبا حتى الآن محاولاتها للتعاقد مع لاعبين جدد، رغم اقتراب فترة الانتقالات الصيفية من الانتهاء، حيث يريد كل منها أن يدعم صفوفه باللاعبين الذين يحتاج إليهم، لكى يستطيع المنافسة بهم طوال الموسم، سواء على الفوز بالألقاب، أو للبقاء فى الدورى الممتاز، وتفادى الهبوط للدرجات الأقل.

 

ومع اقتراب "ميركاتو" البريميرليج من الانتهاء، وتحديداً الأربعاء المقبل 31 أغسطس، تحاول الأندية الإنجليزية أن تسابق الزمن من أجل إبرام صفقات اللحظات الأخيرة، حيث نشرت صحيفة "دايلى ميل" تقريراً عن أبرز 10 لاعبين من خارج وداخل إنجلترا، يُنتظر انتقالهم لأندية البريميرليج، خلال الـ 48 ساعة القادمة.

 

1 – جيمس رودريجيز

يهتم فريق تشيلسى كثيراً بالتعاقد مع نجم ريال مدريد، حيث فتح البلوز هذا الأسبوع خط مفاوضات مع اللاعب الكولومبى هداف مونديال 2014 من أجل ضمه لصفوفه، رغم أن النادى فى حاجة إلى ظهير أيسر، قلب دفاع، ولاعب وسط مدافع، فى الوقت الذى يطلب فيه ريال مدريد 50 مليون جنيه استرلينى، مقابل التخلى عن رودريجيز.

 

2 – مانولو جابيادينى

إيفرتون يهتم كثيراً بالتعاقد مع صانع ألعاب نابولى مانولو جابيادينى، بعد أن قدم اللاعب الإيطالى دوراً رائعاً خلف جونزالو هيجواين طوال الموسم الماضى، وساعده ليكون هداف الكالتشيو برصيد 36 هدفاً، لذلك يأمل التوفييز أن يقوم جابيادينى بنفس الدور خلف روميلو لوكاكو، إلا أن اللاعب يحظى باهتمام فيورنتينا الذى يريد التعاقد معه، علماً بأن نابولى حدد سعره بـ 25 مليون جنيه استرلينى.

 

3 – إسلام سليمانى

النجم العربى الجزائرى مهاجم سبورتينج لشبونة البرتغالى، يحظى باهتمام كبير من جانب ليستر سيتى وإيفرتون وأرسنال، فى الوقت الذى قدم فيه وست بروميتش عرضاً للاعب بـ25 مليون استرلينى، ولكن سبورتينج لشبونة اشترط ألا يرحل اللاعب إلا بعد مباراة بورتو، ضمن الجولة الثالثة من الدورى البرتغالى، التى سجل اللاعب خلالها هدفاً، وخرج بعد اللقاء وهو يبكى بشدة، مؤكداً بذلك أنه سيرحل عن الفريق.

 

4 – جيمس مكارثى

جناح فريق إيفرتون أخبر إدارة إيفرتون أنه يريد الرحيل عن النادى، بعدما أبدى أكثر من فريق مثل ليستر سيتى، كريستال بالاس، سندرلاند وسلتيك اهتمامهم بالتعاقد معه، لذلك يحاول رونالد كومان مدرب التوفييز إيجاد بديل للاعب الذى لن يبيعه إيفرتون بأقل من 20 مليون جنيه استرلينى.

 

5 – جاى رودريجيز

ساوثهامبتون سيسمح لمهاجمه جاى رودريجيز بالرحيل عن صفوفه ولكن على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون جنيه استرلينى، وبالفعل تحدث تونى بوليس مدرب وست بروميتش مع اللاعب ليضمه إلى فريقه، فيما يهتم فريقى هال سيتى وسندرلاند بالتعاقد معه أيضاً.

 

6 – ستيفين انزونزى

لاعب وسط إشبيلية الإسبانى وستوك سيتى السابق يهتم ليستر سيتى بالتعاقد معه، ولكنه يواجه منافسة من يوفنتوس الإيطالى، علماً بأن إشبيلية لن يبيعه بأقل من 25 مليون استرلينى.

 

7 – موسى سيسوكو

بعدما قدم مستويات رائعة مع فرنسا فى يورو 2016، بات بقاء سيسوكو مع نيوكاسل الهابط لدورى الدرجة الأولى بإنجلترا شيئاً غير مقبولاً، لذلك تسعى بعض الأندية الكبرى للتعاقد معه وأبرزها إيفرتون، كريستال بالاس، توتنهام، ووست بروميتش، إضافة إلى يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين، وسيكون على أى منهم دفع 30 مليون استرلينى، نظير التعاقد مع اللاعب، الذى لا يرغب فى الرحيل عن البريميرليج.

8 – ويلفريد بونى

رغم أن وستهام يونايتد ضم سيمونى زازا من يوفنتوس، إلا أنه لا يمانع من استقدام مهاجم آخر، لذا فهو يهتم بالتعاقد مع بونى على سبيل الإعارة من مانشستر سيتى، خاصة فى ظل احتمالية رحيل المهاجم الإكوادورى إينر فالنسيا عن الفريق.

 

9 – جو هارت

الحارس الأول للمنتخب الإنجليزى بات بقائه فى مانشستر سيتى شبه مستحيل، فى ظل وجود بيب جوارديولا المدرب الجديد للفريقذ، والذى لا يعتمد عليه منذ قيادته للفريق، لذلك قد يرحل هارت على سبيل الإعارة، إلى صفوف سندرلاند الذى يرغب فى الاستفادة من خدماته، كما أنه قد ينتقل إلى فريقى إشبيلية الإسبانى أو تورينو الإيطالى.

 

10 – مامادو ساخو

المدافع الفرنسى اقترب من الرحيل عن ليفربول، إلا أن ذلك سيكون على سبيل الإعارة، وقد يكون الأقرب له فريق ستوك سيتى الذى يهتم بالتعاقد معه، إضافة إلى كريستال بالاس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة