الزمالك يمنع هروب نيمار بطلب "جواز سفره" من الجبلاية

الإثنين، 29 أغسطس 2016 11:43 ص
الزمالك يمنع هروب نيمار بطلب "جواز سفره" من الجبلاية خليل حجي نيمار
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد عبد الحليم رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك، أن النادى أرسل طلبا رسميا إلى اتحاد الكرة للحصول على جواز سفر الصاعد خليل حجى مهاجم منتخب 97 والفريق الأبيض، لمنع أية محاولات لهروبه فى إطار الحفاظ على حقوق النادى الأبيض.

 

أضاف رئيس قطاع الناشئين بالزمالك لـ"اليوم السابع"، أن إدارة النادى لم تقصر فى حق أبنائها، وقد تم تقديم عرض سابق للاعب، ولكنه رفض إلا أن النادى لن يفرط فى حقوق ولن يستطيع اللاعب مغادرة البلاد للانضمام إلى أى ناد آخر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الله يرحمك يا منتخب مصر

هل هذا معقول ؟ من أجل مصلحة النادى " الماديه " نادى باسم وحجم وتاريخ نادى الزمالك يطارد احد لاعبيه الناشئين ويمنعه من الاحتراف فى اوروبا من اجل حقوق النادى الماليه ؟ اليس هناك وسيله اخرى للمحافظه على تلك الحقوق ؟ وهل يعتقد هذا المسئول انه بمنع هذا اللاعب من السفر والاحتراف سوف يحافظ على حقوق النادى ؟ وهل ينتظر النادى بعد ذلك من هذا اللاعب ان يلعب " باخلاص وحب " لناديه بعد مافعلوه معه ؟ ام ان النادى ينتقم منه ويقضى على مستقبله بذلك ؟ ان الدول الافريقيه الكبرى فى كرة القدم الان ( نيجيريا والكاميرون وغانا ) قد وصلت الى ما وصلت اليه بسبب تسهيل احتراف لاعبيها فى اوروبا فى سن صغير وليس بمطاردة هؤلاء اللاعبين ومنعهم من الاحتراف بسبب حقوق الانديه الماليه , وهذا اللاعب قد يكون غدا اسما كبيرا فى كرة القدم والمنتخب القومى هو اول المستفيدين من ذلك , لذا يجب على اتحاد كرة القدم التدخل لحل مثل هذه المشكله اذا كان يهمه مصلحة اللاعبين ومصلحة المنتخب كما تهمه مصلحة الانديه .

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

مفيش فايدة

يعنى هو ميقدرش يطلع بدل فاقد لجواز السفر اللاعب ليس عبد والنادى ملوش اى حقوق فيه غير حق الرعاية اللى يحدده الفيفا ولو الاتحاد ساعد النادى فى ظلم اللاعب فيجب معاقبة الاتحاد مرة ثانية اللاعب هاولى وليس محترف والنادى ملوش حاجة عند اللاعب لانه هاوى يارب نفهم ونبطل بلطجة

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالوهاب

حق النادى

من ابسط حقوق النادى اللى علمه كوره ورباه بين جدرانه انه مش يهرب لا المفروض طالما وصل لسن التعاقد انه يتعاقد مع ناديه اولا وعن طريق النادى يتم التفاوض خارجيا يا تبقى الحكايه فوضى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة