أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يريد المزيد من الصفقات قبل غلق الميركاتو

الإثنين، 29 أغسطس 2016 12:22 ص
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يريد المزيد من الصفقات قبل غلق الميركاتو يورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإنجليزية الأضواء على تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول التى تحدث فيها عن حاجته لصفقات جديدة قبل غلق الميركاتو الصيفى.

 

كلوب يرغب فى صفقات جديدة

أكد يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، أنه يرغب فى ضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية الذى سوف تغلق يوم 31 من الشهر الجارى.

 

وأضاف مدرب ليفربول أنه يستبعد التعاقد مع ظهير أيسر فى الفترة الحالية مع اقتناعه التام بأن جيمس ميلنر قادر على شغل هذا المركز بجانب الإسبانى ألبرتو مورينو، وأن الصفقات التى يريدها فى المراكز التى تحتاج إلى تدعيم.

 

ليفربول على أعتاب ضم جوهرة كرواتيا

صورة 1

اقترب نادى ليفربول من حسم آخر صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد مع لاعب الوسط أنتى كوريتش من فريق دينامو زغرب الكرواتى، مقابل 15 مليون جنيه استرلينى.

 

وقالت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية إن اللاعب الكرواتى صاحب الـ19 عاما فضل الانتقال لفريق ليفربول عن مانشستر سيتى، خوفا من عدم المشاركة مع الفريق فى ظل تواجد عدد كبير من اللاعبين فى مركزه.

 

وأضافت الصحيفة أن اللاعب سوف يخضع خلال الـ48 ساعة القادمة للكشف الطبى فى ليفربول قبل الإعلان الرسمى عن الصفقة التى أثنى عليها يورجن كلوب مدرب الفريق، نظرا للإمكانيات الكبيرة التى يمتلكها اللاعب الموهوب الذى كانت أندية توتنهام وإيفرتون يرغبون فى الحصول على خدماته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة