أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الفتاح عبد المنعم

«اللى يقول مفيش مؤامرة على مصر يبقى عبيط»

الإثنين، 29 أغسطس 2016 12:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك فئة تتآمر ليس لإسقاط النظام الحاكم فقط وإنما لإسقاط مصر كلها

هل هناك مؤامرة ضد مصر؟ الإجابة «نعم» هناك مؤامرة كبرى تتعرض لها مصر، أطراف هذه المؤامرة وكالعادة تضم مصريين من الداخل والخارج، وبعض الدول الغربية التى لا تريد خيرًا لمصر والمصريين الذين انقسمت قلوبهم إلى ملل ونحل، ولم يعد بداخلهم إلا صورة الدولار والريال، هؤلاء جميعًا اجتمعوا على هدف واحد، هو تحطيم وتركيع مصر، تحت مزاعم كراهيتهم للرئيس عبدالفتاح السيسى، ولا أعرف ما علاقة كراهية حاكم بتركيع أمة؟ وهل من الإسلام أن يدمر مصرى بلاده بسبب اختلافه مع حاكم؟ ألم يتعلم هؤلاء من معارضة الشعب لمرسى ومبارك، كنا نعارضهم ونحتفظ بحب مصر، ولا نرضى بأن يمسها أحد فى الداخل أو الخارج وحتى بعد 25 يناير 2011، ووصول الإخوان كنا نعارض النظام الإخوانى فقط، بسبب محاولته بيع الوطن، ولم يكن أحد يجرؤ على الاقتراب من أم الدنيا، إذ كانت المعارضة وقتها تعرف كيف تفرق بين أن تؤذى الحاكم دون المساس بالمحكوم، وهو نفس الشىء الذى كان البعض يطبقه أيام حكم مبارك، المعارضة كانت لحكمه ونظامه، والدليل أن شعب مصر كله وقف خلف نظام مبارك، عندما أشعل هو معركة رفض التوقيع على معاهدة الحد من انتشار الأسلحة النووية فى المنطقة، اعتراضًا على عدم إجبار إسرائيل على التوقيع، كما شارك الجميع نظام مبارك فى حربه على الإرهاب.
 
هذا هو حال من كان يعارض نظامى مرسى وقبله مبارك، أما اليوم وبالتحديد منذ 30 يونيو 2013، فإن هناك فئة تتآمر ليس لإسقاط النظام الحاكم المتمثل فى نظام السيسى، بل لإسقاط مصر كلها، وحتى لا أسمع «سفسطة» من حنجورية السياسيين بأن معارضة السيسى لا تعنى معارضة مصر، وأننى هنا أردد ما يقوله البعض، وأنه لا يوجد مؤمراة ولا يحزنون، ولكن هذا الكلام غير حقيقى لأن ما يجرى الآن على المشهد السياسى يجعلنى أقول «اللى يقول مفيش مؤامرة يبقى عبيط»، فهناك قوى معارضة بالداخل تقوم بإجراء اتصالات متبادلة مع الغرب، والدول المعادية للسياسة المصرية، لإيجاد ذراع شيطانى لإعادة بث الفوضى مرة أخرى فى المجتمع المصرى، وهى حقيقة وللأسف غاب على الإعلام كله بما فيه مَن يؤيد السيسى الانتباه إلى هذه النقطة من خلال توعية الرأى العام بالمشاكل التى تواجه مصر من الخارج.
 
الكل وعلى رأسهم أمريكا وبريطانيا وإسرائيل اجتمعوا ليس لإسقاط نظام يحكم، ولكن لإسقاط بلد تريد العيش فى سلام، بلد أراد أن يتخلص من حاكم مستبد مثل مبارك فابتلينا بحاكم فاشى مثل محمد مرسى، شعب تخلص من الفساد السياسى المتمثل فى نظام الحزب الوطنى، ولكن لسوء حظه وقع فى فخ التطرف الدينى المتمثل فى حكم جماعة الإخوان بعد أن سيطر مرسى على حكم مصر فى 2012، ولولا تدخل الجيش فى 30 يونيو 2013، لاستمرت تخاريف مرسى وحزبه وجماعته، ويبدو أن هناك من لا يريد الخير لمصر، فبدأ فى مؤامرة هدفها حصار مصر اقتصاديًا بدأت من الآن لوقف تصدير محصول الفراولة، ثم البطاطس ودخول بعض الدول  كمنافس فى مجالات التصدير الخاصة بمصر، ألم أقل لكم أن من يتآمر على اقتصادنا يتآمر على المشروع الوطنى بعد أن أصبح  للدولة المصرية وجودًا وصوتًا وقرارًا، ومحاولات من القيادة المصرية لعدم العودة إلى الانبطاح السياسى والاقتصادى للدول العظمى. وأقول لكل متآمر عبيط أن مصر لن تركع مادام هناك جيش لا يرضخ  للغرب ولا لإعلامه الذى يشن حربًا ممنهجة مدفوعة الأجر من قوى الشر فى الداخل والخارج، ولكن مصر أقوى من مؤامرات الخونة، ومصر ليست شخصًا يحارب، بل شعب وأرض، فهل ننجح فى هزيمة هؤلاء؟ الإجابة بداخل كل مصرى بحب هذا البلد.. وغدًا نواصل كشف المؤامرة إن شاء الله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

moh

عندك حق

الدول المتماسكة داخليا يصعب اختراقها من الخارج

عدد الردود 0

بواسطة:

sameh

انا لست عبيطا

اقر بوجود حرب خارجية وداخليه على مصر فانا لست عبيط ، ولكنى اقر ايضا ان سياسات الحكومة ومتخذى القرار فى بلادنا تاثيرهم على تاخير قيام مصر من كبوتها اكثر من الحرب الداخلية والخارجية ولايمكن لجهة ان تثير حربا مالم تجد عبيط من الداخل يتجاوب معها بقرارات تزيد الطين بله ولمزيد من الايضاح راجع قرارات البنك المركزى الاعوام السابقة ، راجع اداء هيئة الاستثمار ومشوار واحد للهيئة ومحاولة التعامل يغنى عن اى شىء ساكتبه ، راجع القوانين الصادرة للجباية التى اوصلتنى شخصيا ولن اتحدث نيابة عن احد الى مرحلة مراجعه اختياراتى ، وغيرها الكثير ، سيدى الفاضل افهم ماتعنيه جيدا والحرب موجوده ولكن القرارات التى تصدر تزيد فرص الخسارة لا تعززها ، مطلوب مسئولين من خارج الصندوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر

ليس عبيط بل عميل

لا والله يا سيدى الفاضل،من ينكر وجود مخطط غربى مخابراتى قذر ضد مصر هو خاين وعميل وضالع فى هذا المخطط .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة