10 لاعبين عشقتهم الكرة الإنجليزية.. تعددت الأسباب والحب واحد

الإثنين، 29 أغسطس 2016 11:52 ص
10 لاعبين عشقتهم الكرة الإنجليزية.. تعددت الأسباب والحب واحد توريه وماتا وزولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشعبية الجماهيرية ليست على مواقع التواصل الاجتماعى فحسب، فهناك العديد من اللاعبين يحفرون أسماءهم فى قلوب الجماهير بسبب مواقف تتعاطف الجماهير معهم بشدة بسببها.

ونرصد فيما يلى أبرز لاعبى الدورى الإنجليزى "البريميرليج"، الذين تعاطف معهم الجمهور الإنجليزى..

1- خوان ماتا

الجناح الإسباني فى صفوف مانشستر يونايتد، تعاطف معه الجمهور فى الفترة الأخيرة، لقى تعاطفا كبيرا بسبب تعرضه لظلم من مورينيو بالخروج من قلعة ستامفورد بريدج قبل عامين، وهناك تخوف من أن يغادر اليونايتد بسبب مورينيو أيضاً.

2- بول جاسكوين

نجم نيوكاسل وتوتنهام والكرة الإنجليزية السابق، اشتهر بإدمان المشروبات الكحولية التى أثرت كثيراً على صحته، ورغم ذلك يلقى دعم وحب غير عادى من الجماهير الإنجليزية.

3- بيتر تشيك

تعرض بيتر تشيك لواحدة من أخطر الإصابات التى شهدتها الملاعب الإنجليزية خلال تواجده مع تشيلسى، وهى كسر فى الجمجمة ورغم ذلك لعب بخوذته الشهيرة، وظهر بأداء أفضل مع أرسنال، ليكسب تعاطف العديد من الجماهير.

4- كولو توريه

لاعب أرسنال ومانشستر سيتى وليفربول السابق، أطلق أغنية بصحبة شقيقه يايا توريه والتى أصبحت بعد ذلك من أكثر الهتافات السعيدة للجماهير الإنجليزية، لذلك يرتبط الثنائى بعلاقة حب كبيرة مع الإنجليز.

5- جيانفرانكو زولا

النجم الإيطالى السابق فى صفوف تشيلسى، اكتسب حب كبير من قبل جماهير ستامفورد بريدج بسبب مهاراته الكبيرة والإمتاع الذى قدمه خلال لعبه للبلوز، قبل رحيله.

6- ديفيد بيكهام

كان النجم الإنجليزى ولا زال واحدا من أكثر اللاعبين شعبية فى الملاعب الإنجليزية حتى الوقت الحالى، خاصة بتقديمه الكثير للمنتخب الإنجليزى.

7- دينيس بيركامب

 

المهاجم الهولندى السابق لفريق آرسنال الإنجليزى، ما قدمه على الملاعب الإنجليزية من مهارات وأهداف، لم يقدمه أى شخص غيره، لذلك تعشقه الجماهير الإنجليزية بشدة.

8- فينسنت كومبانى

أكثر اللاعبين المهذبين عند إجراء المقابلات أو التحدث أمام الجماهير بشكل عام، كما أن تعرضه للعديد من الإصابات على الرغم من موهبته الكبيرة فى الدفاع، يجعل الجماهير تتعاطف معه.

9- دافيد لويز

نجم تشيلسى السابق وباريس سان جيرمان الحالى، تشابهه الكبيرة مع الشخصية الكرتونية الشهيرة سامبسون، ومهاراته الدفاعية الكبيرة جعل الجماهير تعشقه.

10- تيرى هنرى

الأسطورة الفرنسى السابق تعشقه جماهير آرسنال بشكل خاص وإنجلترا بشكل عام، ولكن عندما سجل هدفه الشهير بيده فى مرمى إيرلندا 2009 والذى صعد منتخب بلاده للمونديال، غضبت منه الجماهير لفترة، ولكن الآن هو ملك آرسنال بلا شك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة