خالد صلاح

مجلس النواب يدرس مع "الرياضة" استضافة أولمبياد ٢٠٣٢ بالعاصمة الجديدة

الإثنين، 29 أغسطس 2016 04:05 ص
مجلس النواب يدرس مع "الرياضة" استضافة أولمبياد ٢٠٣٢ بالعاصمة الجديدة فرج عامر
كتب رامى ناجى
إضافة تعليق

أكد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أنه جار التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، من أجل تقديم ملف لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية 2032 بالعاصمة الإدارية الجديدة، خاصة أن اللجنة الأولمبية الدولية قررت اسناد هذه الدورة لأحد العواصم الأفريقية.

 

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى أن مصر لابد أن تمتلك الريادة الرياضية الأفريقية، ويجب أن نستفيد من تنظيم هذا الحدث العالمى الذى يخلق آلاف فرص العمل حتى موعد الدورة، ويعيد مصر إلى الخريطة العالمية، ويقوم على تشجيع السياحة ويساعد على ازدهار العاصمة الإدارية الجديدة وتسويقها علميا ومحليا، مما يحقق عائدا بالمليارات لصالح الدولة، مطالبا الجميع لتبنى حملة شعبية لتنظيم الاوليمبياد فى مصر.

 

وأضاف فرج عامر أنه سيتم وضع دراسة كاملة لملف استضافة الأولمبياد 2032، قبل عرضه على المسئولين، خاصة أن العاصمة الادارية سيكون بها مدينة رياضية عالمية.


إضافة تعليق




لا تفوتك
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي الرويني

اصحى من النوم

انت عبيط ولا اهبل..بلد بتقترض لسنوات لسه ماجتش ..وبتفرض ضرائب.. وتقولى أولمبياد..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة