لجنة الزراعة بالبرلمان تتقدم بمذكرة ضد الوزير لرئيس المجلس

الأحد، 28 أغسطس 2016 06:47 م
لجنة الزراعة بالبرلمان تتقدم بمذكرة ضد الوزير لرئيس المجلس لجنة الزراعة بالبرلمان
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة الزراعة بالبرلمان، تقديم مذكرة إلى الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، موجهة إلى رئيس الوزراء ضد وزير الزراعة وعدد من الممثلين عن الوزارة بسبب استمرار تغيبهم عن حضور اجتماعات اللجنة على الرغم من استدعائهم بشكل رسمى.

 

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم، الأحد، لمناقشة طلب إحاطة مقدم من النائب هشام الحصرى حول تثبيت العاملين فى قطاعى التشجير والميكنة بالوزارة الذين يعملون منذ أكثر من 20 عاما.

 

ورفعت اللجنة اجتماعها بسبب عدم حضور ممثلى وزارة الزراعة على الرغم من استدعائهما بشكل رسمى.

 

وأعرب عبد الحميد الدمرداش وكيل اللجنة ورئيس الاجتماع، عن غضبه بسبب عدم حضور ممثلى الوزارة والوزير فى اجتماعات سابقة ووصف هذا الأمر بالكارثة، واقترح هشام الشعينى، رئيس اللجنة أن يتم تقديم مذكرة إلى رئيس البرلمان لاتخاذ الموقف المناسب منعا لتكرار هذا الأمر مرة أخرى.


ومن جانبه قال هشام الحصرى، عضو مجلس النواب ومقدم الطلب أن الوزير وممثلى الوزارة لم يحترموا اللجنة وهذه ليست المرة الأولى التى يتغيبون فيها عن الحضور رغم استدعائهم وهذا الأمر لابد له من وقفه جادة حتى لا يتطور بعد ذلك ونطلب الوزير فيرسلوا لنا موظف غير مسئول فى أى قطاع.

 

كما أيده فى الرأى النائب رائف تمارز، وكيل اللجنة الذى هاجم أحد ممثلى الوزارة قائلا: "انت جاى تقول نشيد وطنى ولو مش هتحل أو تربط مكنتش جيت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة