أمين شرطة ينتحر بسلاحه الميرى فى الغردقة بسبب عجزه عن الإنجاب

الأحد، 28 أغسطس 2016 11:36 م
أمين شرطة ينتحر بسلاحه الميرى فى الغردقة بسبب عجزه عن الإنجاب جثة / صورة أرشيفية

كتب محمد إبراهيم

أطلق أمين شرطة، بشرطة السياحة والآثار فى الغردقة، النار على نفسه من سلاحه الميرى، مساء اليوم الأحد، ما أسفر عن وفاته فى الحال وتم نقل جثه إلى المستشفى العام.

وناظرت النيابة العامة الجثة فى موقع الحادث، وصرحت بدفنها بعد تشريحها وطلبت تحريات رجال المباحث.

 

وأكدت التحريات الأولية وشهود العيان، أن أمين الشرطة من محافظة المنيا، وانتحر لمروره بمشاكل عائلية وظروف نفسية سيئة لأسباب متعددة أبرزها عدم قدرته على الإنجاب رغم مرور 4 سنوات على زواجه




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة