خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. تفاصيل مصرع 12 شخصا وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بطريق مطار سوهاج الدولى.. "الإسعاف" تدفع بـ 9 سيارات لنقل الضحايا إلى المستشفيات.. وجارى البحث عن هوية 4 جثث مجهولة الهوية بينهم طفلة

الأحد، 28 أغسطس 2016 02:14 م
بالصور.. تفاصيل مصرع 12 شخصا وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بطريق مطار سوهاج الدولى.. "الإسعاف" تدفع بـ 9 سيارات لنقل الضحايا إلى المستشفيات.. وجارى البحث عن هوية 4 جثث مجهولة الهوية بينهم طفلة جانب من الحادث
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الصحراوى الغربى طريق فرعى بناحية الكوامل مؤدى لمطار سوهاج الدولى دائرة مركز المنشأة، وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة بيجو، ونتج عن الحادث مصرع 12 وإصابة 2 آخرين تم نقلهم جميعا لمستشفيات المنشأة المركزى وجرجا العام وسوهاج العام وسوهاج الجامعى، وتم رفع أثار الحادث من الطريق وإعادة حركة السير.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق فرعى مؤدى لمطار سوهاج الدولى على الطريق الصحراوى الغربى ووجود متوفين ومصابين، وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث نائب المدير للطرق والعميد أشرف مرسى مدير إدارة المرور ومأمور مركز شرطة المنشأة وضباط وحدة مباحث المركز.

وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية بالاشتراك مع العميد منتصر عبد النعيم، رئيس فرع الأمن العام، وقادها المقدم أحمد شوقى زيدان مفتش مباحث مركز المنشـأة، اصطدام السيارة رقم 10646 أجرة سوهاج "ميكروباص" بالسيارة رقم 587 ف. د. ع "بيجو" نتيجة التخطى الخاطئ بأحد المنحنيات شديدة الخطورة، مما نتج عنه مصرع "12" شخصا وإصابة "2" آخرين من مستقلى السيارتين، تم نقل الجثامين والمصابين للمستشفى المركزى وجرجا العام وسوهاج الجامعى، وجارى الاستعلام عن حالة المصابين، وتم رفع أثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتم التحفظ على السيارتين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4431 إدارى المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.

كما توصلت التحريات إلى أن المتوفين والبالغ عددهم 12 متوفى هم "عبد الحميد قدرى أحمد 45 سنة ويقيم الشيخ شبل المراغة، وعبد الوكيل رجب محمد عامر 40 سنة ويقيم بذات العنوان وهانى عبد الله جاد الكريم 91 سنة يقيم برخيل مركز البلينا، وخالد محمود حسن حامد 24 سنة ويقيم الغابات مركز البلينا، وطارق عبد الحميد أمين عبد الرحيم 41 سنة ويقيم بذات العنوان، وطفلة 9 سنوات مجهولة الاسم والهوية، وأحمد عبد ربه على حسانين 40 سنة ويقيم المراغة الشيخ شبل، وجثة مجهولة الاسم والهوية، وجثة أخرى مجهولة الاسم والهوية، وآمنه على محمد 50 سنة وتقيم الغابات مركز البلينا وهانى أحمد 34 سنة ويقيم البلينا، وجثة شخص مجهول الهوية يبلغ من العمر 65 سنة.

والمصابون هم "أحمد عبد الحليم أحمد 24 سنة ويقيم الغابات البلينا، ووليد أحمد السيد 22 سنة تم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفيات المنشأة المركزى، وجرجا العام وسوهاج العام وسوهاج الجامعى.

يذكر أن غرفة عمليات الإسعاف برئاسة يوسف زكريا ومحمود شعبان مسئولى الغرفة العمليات قامت بالدفع بعدد 9 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث فور وقوعه من نقاط إسعاف الزوك وجرجا والمنشأة وأولاد سلامة والبلينا وبنى حميل، وفور الوصول إلى مكان الحادث عقب وقوعه بـ 20 دقيقة تم التعامل الفورى مع الحادث.

 


جانب من الحادث

السيارة البيجو بعد تحطيمها

تصادم ميكروباص وبيجو

جانب من التصادم

سيارة الإسعاف تنقل الضحايا

السيارة الأجرة بعد تحطمها

الطريق المؤدى إلى مطار سوهاج الدولى

 


جانب من الحادث

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة