حالة الطقس اليوم السبت 27 /8/2016 فى مصر والدول العربية

السبت، 27 أغسطس 2016 12:00 ص
حالة الطقس اليوم السبت 27 /8/2016 فى مصر والدول العربية طقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم لكم توقعات حالة الجو اليوم  السبت 27/8/2016  فى مصر والدول العربية.

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم السبت طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على الوجه البحرى والقاهرة، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة تنشط على شمال الصعيد وسيناء وعلى خليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

الطقس فى الأردن

تستمر الأجواء حارة نسبيا فى المناطق الجبلية خلال اليومين المقبلين وحارة فى باقى المناطق، مع ظهور غيوم متوسطة خاصة فى المناطق الشرقية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 الطقس فى العراق

يسود طقس حار فى كافة المناطق، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة فى مدينة بغداد 50 مْ

 

الطقس فى المغرب

يظل الطقس حارًا خصوصًا فى اللوكوس وداخل الغرب وسوس والأقاليم الجنوبية وتادلة والرحامنة وتانسيفت وسايس والجنوب الشرقى، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة ستعطى قطرات مطرية متفرقة خلال الصباح فى الواجهة المتوسطية، كما يرتقب تكون خلايا غير مستقرة محملة بزخات مطرية رعدية ومصحوبة برياح قوية بكل من مرتفعات الأطلس وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقى ومحليًا فى السهول وغرب الأطلس.

الطقس فى فلسطين

يكون الجو حارا نسبيا إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوى العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة