بالفيديو.. مرضى بالفشل الكلوى:توقف أجهزة الغسيل بمستشفى السويس العام.. و"الصحة" تنفى

السبت، 27 أغسطس 2016 03:00 ص
بالفيديو.. مرضى بالفشل الكلوى:توقف أجهزة الغسيل بمستشفى السويس العام.. و"الصحة" تنفى حنان السيد
السويس – سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عدد من مرضى الفشل الكلوى بالسويس تعطل أجهزة وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى السويس العام، ما حرم المرضى بالمحافظة من إجراء عمليات الغسيل الكلوى، فيما نفى الدكتور لطفى عبدالسميع وكيل وزارة الصحية بالسويس توقف أجهزة غسيل الكلى بالمستشفى.


مرضى بالفشل الكلوى:توقف أجهزة الغسيل بمستشفى... by youm7

 

وقالت حنان السيد، مريضة فشل كلوى لـ"اليوم السابع"، " ذهبت لمستشفى السويس العام ولم أتمكن أنا وثلاثة آخرين من المرضى من غسيل الكلى، بسبب توقف عدد من أجهزة الغسيل الكلوى عن العمل".

 

وأضافت حنان السيد، "نعانى فى المستشفى ولا نجد رعاية، وبالرغم من قيامنا باللجوء لإدارة المستشفى، ولكن لا فائدة على الاطلاق، ولا نجد أمامنا بوحدات الغسيل الكلوى سوى عامل فنى يعمل فى إصلاح أجهزة الغسيل الكلوى فقط ولا يوجد أطباء".

 

وعلى جانب آخر، نفى الدكتور لطفى عبد السميع وكيل وزارة الصحة بالسويس، توقف أجهزة الغسيل الكلوى، مؤكدًا أن الأجهزة تعمل بمستشفى السويس العام.

 

وأكد لطفى عبد السميع، لـ"اليوم السابع"، "نهتم دائما بتطوير وحدات الغسيل الكلوى داخل مستشفى السويس، ولا نسمح بتوقف الأجهزة".

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مريض بالفشل الكلوي

نداء الي الرئيس عبدالفتاح السيسي انظر ولو مرة لحياة مريض الفشل الكلوي

اناشد الرئيس بان يضم مريض الفشل الكلوى الي نسبة 5% من ذوي الاحتياجات الحاصة لانه يعتبر شبه ميت بالنسبه للمعاق الذي صحته عليه والحمد لله سوى اعاقة ربنايه قد جعله الله عليها اما مريض الكلى يعاني في حياته يقوم ب3 جلسات الغسيل الدموي كل اسبوع ويعتبر اليوم الذي يغسل في منهي لا يستطيع العمل فيه فاي شركة سوف تقبل موظف للعمل بها 3 ايام و3غسيل وليس ذنبة انه اصيب بالفشل فكيف يعيش هو واسرته فعلى الاقل توفير وظيفه حكوميه مثل باقى المعافين الموظفين وهو سوف يعمل لاخر نفس في الحياه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة