أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. السبّاحة الإسبانية ميريا تسدد ضربة البداية للقاء الريال وسيلتا

السبت، 27 أغسطس 2016 08:46 م
بالفيديو.. السبّاحة الإسبانية ميريا تسدد ضربة البداية للقاء الريال وسيلتا السباحة الإسبانية فى مواجهة ريال مدريد وسيلتا فيجو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سددت السباحة الإسبانية ميريا بيلمونت، المتوجة بالميداليتين الذهبية والبرونزية فى أولمبياد ريو دى جانيرو، ضربة البداية فى مواجهة فريقى ريال مدريد وضيفه سيلتا فيجو، والمقامة حاليا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورى الإسبانى، وتشير نتيجتها إلى التعادل السلبى فى العشرين دقيقة الأولى.

جاء تكريم ميريا بيلمونت بتسديد ضربة البداية للمباراة، باعتبارها من أعظم الرياضيين فى تاريخ إسبانيا، كما حققت إنجازا كبيرا بفوزها بالميداليتين الذهبية والبرونزية فى دورة الألعاب الأولمبية التى أقيمت مؤخرا فى ريو دى جانيرو.

وتعد هذه المباراة هى الأولى التى يخوضها ريال مدريد على ملعبه فى الموسم الحالى لليجا، إذ حقق الفريق الملكى بداية قوية خارج أرضه بفوزه على ريال سوسيداد بملعب "أنويتا"، بثلاثية نظيفة، فى الجولة الافتتاحية بالدورى الإسبانى.

 

يذكر أنه من المقرر أن تختتم منافسات الجولة الثانية لليجا غدا الأحد، إذ تقام العديد من المواجهات القوية أبرزها برشلونة ومضيفه أتلتيك بلباو، فى الثامنة وربع من مساء الغد، فيما يلتقى أتلتيكو مدريد مع ليجانيس، فى العاشرة وربع من مساء اليوم، السبت.

السباحة الإسبانية قبل انطلاق المباراة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة