"القوي العاملة": حل مشكلة 40 عاملا مصريا بشركة بالسعودية

السبت، 27 أغسطس 2016 10:13 ص
"القوي  العاملة": حل مشكلة 40 عاملا مصريا بشركة بالسعودية محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة، بالقنصلية المصرية بجدة ، في حل مشكلة 40 عاملا مصريا بشركة "أنل" للمقاولات لتضررهم من عدم صرف مستحقاتهم منذ ستة أشهر.
 
وأوضحت وزارة القوى العاملة فى بيان لها اليوم، أن وزير القوي العاملة محمد سعفان، تلقي تقريرا من المستشار العمالي عثمان رمضان، يشير إلي أنه قام بحل مشكلة هؤلاء العمال بعد التفاوض مع مدير الموارد البشرية بالشركة ، حيث ذكر أن السبب في تأخير صرف مستحقات العمال يرجع إلي عدم تحصيل مستخلاصات شركة "أنل" من شركة  "بن لادن" نظرا للظروف التي تمر بها الأخيرة، وتم الاتفاق خلال جلسة التفاوض علي  صرف مبلغ يومي  قدرة 25 ريالا لمواجهة متطلبات الحياة المعيشية لحين الانتهاء من صرف مستحقاتهم قريبا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد القاضي

الى سيادة المستشار العمالي

ستة أشهر بدون رواتب وكل ما استعطتم فعله هو الاتفاق على صرف 25 ريال يوميا لكل عامل .. هل تعتقد سيادتك أن مثل هذا المبلغ يكفي العامل لمصاريف الأكل والشرب ومتطلبات الحياة اليومية؟ وهل يوجد الزام على الشركة لسداد هذا المبلغ للعمال أم أنه مجرد اتفاق؟.. وماذا عن متطلبات الحياة المعيشية لأسر هؤلاء العمال؟ ومن أين يأكلون ويشربون ويدفعوا فواتير الكهرباء والمياه ومصاريف المدارس لأولادهم ... الخ .. اعلم ياسيادة المستشار أن ذنب هؤلاء العمال المساكين وأسرهم في رقبتك .. حسبنا الله ونعم الوكيل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة