الساحل الشمالى"ضلمة".. تفاصيل 6 ساعات من الظلام عقب انقطاع الكهرباء عن مطروح ومستشفى العلمين.. تكدس محطات الوقود وقلق بالطرق الرئيسية.. غضب الأهالى والمصطافين.. والوزارة تعتذر:"خطأ صيانة"

السبت، 27 أغسطس 2016 08:26 م
الساحل الشمالى"ضلمة".. تفاصيل 6 ساعات من الظلام عقب انقطاع الكهرباء عن مطروح ومستشفى العلمين.. تكدس محطات الوقود وقلق بالطرق الرئيسية.. غضب الأهالى والمصطافين.. والوزارة تعتذر:"خطأ صيانة" ظلام – أرشيفية
كتب رحمة رمضان - مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

6 ساعات من الظلام عاشها الساحل الشمالى، عقب انقطاع الكهرباء، اليوم السبت، حتى مدينة مطروح بما فيها مستشفى العلمين من الساعة الـ1 ظهرا حتى الآن، الأمر الذى سبب استياء وغضب الأهالى، وتحولت أشهر مصايف مصر إلى كتلة من الظلام.

 

وأدى انقطاع التيار إلى خروج مواطنى المحافظة والمصطافين للطرق لمخاطبة المسئولين لإعادة التيار الذي تسبب فى عيشهم في ظلام وقطع المياه عن وحداتهم السكنية والمصيفية، كما أدى إلى تعطل الخدمات الصحية بمستشفى العلمين وتهديد حياة المرضى، كما تكدست محطات الوقود بالسيارات، كما تحولت الطرق الرئيسية إلى أشباح من الموت.

 

 

من جانبه، أرجع مركز التحكم القومي للكهرباء سبب العطل لحدوث خطأ أثناء إجراء صيانة الدائرة 1 على خط "العميد –برج العرب"، جهد 220 كيلو فولت في تمام الساعة الثالثة والثلث أدي لفصل الدائرة 2 لنفس الخط، ما أدى إلى انسحاب الجهد وحدوث انقطاعات للتيار بالساحل الشمالي ومرسي مطروح وصولًا لحدود مصر مع ليبيا.

 

وقال المركز، فى بيان له اليوم، "جار إصلاح العطل والوقوف على الأسباب، ونعتذر للمواطنين هناك، ونعمل على إعادة الكهرباء فى أقرب وقت ممكن، حيث يجرى الآن تشغيل المولدات الاحتياطية ووحدات الديزل فى مطروح، وتوفير تغذية مؤقتة من خط سيدى كرير، وقد يستغرق ذلك نحو 3 - 4 ساعات".

 


موضوعات متعلقة..










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة