أمن الإسكندريه يفض مشاجرة بين عائلتين ويكتشف استخدام أسلحة ميرى مسروقة

السبت، 27 أغسطس 2016 11:55 ص
أمن الإسكندريه يفض مشاجرة بين عائلتين ويكتشف استخدام أسلحة ميرى مسروقة مشاجره - ارشيفيه
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مباحث مديرية أمن الإسكندرية، فى السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عائلتين بمنطقة مينا البصل غرب الإسكندرية، كما تم ضبط أسلحة مسروقة من مخازن الشرطة فى أحداث يناير .

 

تلقى مأمور قسم شرطة مينا البصل بلاغاً بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، بمنطقة كفر عشرى بين عائلة فرج الله وعائلة الجربان .

 

وتبين أن الخلاف بين كل من "ع.ف" 63 سنة حداد، ونجله " ا. ع " - 26 سنة حداد ، و" ال. ف " - 47 سنة بدون عمل وآخرين ، وبين طرف ثان كل من " ا .ع " - سنة 55 بدون عمل وشقيقيه " ب .ع" - 57 سنة بدون عمل ، و " م .ع " - 58 سنة بدون عمل وآخرين، الطرفان جيران مقيمين بالمنطقة محل البلاغ"، بسبب تشاجر نجل الثالث مع نجل الرابع أثناء لهوهما بالشارع على أثر ذلك إستعان كل منهما بأهليته.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة وعُثر بمكان المشاجرة على  { بندقية خرطوش ماركة مسبيرك – عيار 12 – مبلغ بسرقتها بأحداث يناير 2011 م  من مخازن الشرطة - بندقية خرطوش ماركة فرين - طبنجة تركى الصنع – عيار 9 مم   عدد "3" طلقات من ذات العيار - عدد " 53 " طلقة خرطوش – عيار 12- عدد " 7 " سلاح أبيض "سيف ".

 

 تم تكليف إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهمين لمعرفة كيفية التحصل على الأسلحة النارية المضبوطة وخاصة السلاح المبلغ بسرقته من مخازن الشرطة بأحداث يناير2011م وتحديد المتهمين الهاربين وضبطهم.

 

 تعينت الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة، وتحرر المحضر جنح القسم وجارى العرض على النيابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة