أكرم القصاص - علا الشافعي

"أسبوع الاعتذارات" فى الكرة المصرية.. صالح جمعة ندمان على السهر ويطالب بصفحة أهلاوية جديدة.. باسم مرسى وشيكابالا أبطال صرخة "أنا آسف ياريس" فى الزمالك.. والحضرى يكرر "دموع الندم" لطلب العفو من الأهلى

السبت، 27 أغسطس 2016 06:30 ص
"أسبوع الاعتذارات" فى الكرة المصرية.. صالح جمعة ندمان على السهر ويطالب بصفحة أهلاوية جديدة.. باسم مرسى وشيكابالا أبطال صرخة "أنا آسف ياريس" فى الزمالك.. والحضرى يكرر "دموع الندم" لطلب العفو من الأهلى عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت موجة من الاعتذارات على سطح الأحداث الكروية هذا الأسبوع بعدما أبدى أكثر من نجم من نجوم الساحرة المستديرة ندمه على موقف ما طالبًا العفو والغفران وبداية صفحة جديدة.

ويرصد "اليوم السابع" أشهر المعتذرين هذا الأسبوع فى الكرة المصرية:

صالح جمعة

"اعترف بأنني قصرت بشدة في حق نفسي خلال الفترة الماضية وغير راضٍ عنها بالمرة، ولكنني أتعهد بأن افتح صفحة جديدة وأكون أكثر التزامًا وجدية وأن أعود إلى سابق عهدى بعدما استوعبت الدرس من الأحداث الأخيرة".

بهذه الكلمات أعلن صالح جمعة لاعب خط وسط الأهلى اعتذاره لجماهير ناديه بعد انتشار صور له داخل ملهى ليلى بصحبة فتيات ليبدى ندمه على تصرفاته ويطلب العفو والغفران من جماهير القلعة الحمراء التى صبت جام غضبها على اللاعب فى المران الذى أعقب خسارة بطولتى كأس مصر ودورى أبطال أفريقيا.

وقال صالح فى تصريحات صحفية: "ما حدث من الجماهير في مدينة نصر أحزنني بشدة.. لم أكن أستحق كل هذا الغضب والهجوم وكنت أحظى بدعم كبير من جانب الجماهير عند التعاقد معى وعندما شاركت فى المباريات وعندما جلست على مقاعد البدلاء كان الجميع يطالب بمنحى الفرصة".

ويضيف لاعب الأهلى: "ولكن في الفترة الأخيرة كان هناك تركيز شديد على كل تصرفاتى إلى أن جاءت أحداث مدينة نصر، الفترة المقبلة ستشهد تغييرا جذريا في سلوكياتي بالكامل".

وتابع: "من حق الجماهير أن تغضب وتعبر عن سخطها خاصة أنها كانت تنتظر منى الكثير وتقبلت الأمر.. مجددًا أكررها أعد الجميع بفتح صفحة جديدة وانتظرونى الموسم القادم".

باسم مرسى وشيكابالا

فيما انتهت الأزمة الأخيرة التى نشبت بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والثنائى شيكابالا وباسم مرسى نجما الفريق الأبيض بعد دخولهم فى احتفالات مع أعضاء مجموعة "وايت نايتس".

وقدم الفهد الأسمر شيكابالا اعتذارًا لرئيس الزمالك عن طريق إسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة ونفس الأمر بالنسبة لباسم مرسى مهاجم الفريق وإن كان باسم قد عقد اجتماع وحوار مع المستشار مرتضى منصور واعتذر له من خلاله ورُفع الإيقاف عن نجمى الفريق.

عصام الحضرى

واستغل عصام الحضرى حارس مرمى نادي وادي دجلة ومنتخب مصر إعلان الأهلى تعاقده مع حسام البدرى ليصبح المدير الفني الجديد للفريق خلفًا للهولندي مارتن يول ليجدد الاعتذار للقلعة الحمراء عن واقعة هروبه لسيون السويسرى فى عام 2008 ويعلن عن رغبته في العودة مجددًا إلى النادى الأهلي خلال الفترة المقبلة، مشددًا على اعترافه بخطأه السابق بعد رحيله عن الفريق.

وأشار الحضري في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، إلى أنه لم يحزن لعودة حسام البدرى المدير الفني الجديد للأهلى إلى الفريق مجددًا، متمنيًا الأمر ذاته لنفسه.

وقال حارس وادي دجلة: "لدى ثقة كبيرة في الله أنني أعود للنادي الأهلي مجددًا في الفترة المقبلة، أما انتقالي إلى الزمالك فيعد أمر صعب للغاية".

وأكمل: "اعترفت في السابق بخطأ رحيلي عن الأهلى، لا يوجد شخص لا يخطئ واعتذرت عن الأمر وإذا عاد بي الزمن لما فعلت الأمر مكررًا".

واختتم: "لم أحزن لعودة حسام البدري لتدريب الأهلي، على النقيض تمامًا فهو أمر يفرحني لأنه عاد إلى بيته، وهو ما أتمناه لنفسي أيضًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

نصيحه

يا ريت يا صالح تكون صادق المره دي .انت امير الموهبين في الكره المصرية الان وجماهير الاهلي كانت منتظره منك الكثير . تذكر فتره تالق النجم في سماء الكره قصيره لابد ان يستغلها ليظل عالق في الاذهان. لا تضع سحاب التهور والمجون تحجب الناس علي رويه نجم خصه الله تعالي بموهبه متوهجة مثلك ميزته عن غيره . لقد اخترت الوقت المناسب للتوبه الحق نفسك قبل ان تحصل نجوم افلت قبلك ولم نعد نذكرهم . نصيحه من اخك كبير الحق اتجوز لو لم تكن متزوج فالزواج عصمه لك وتخير الزوجة الصالحة اللي تاخد بأيدك الي الصالح يا عم صالح .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة