أخبار العراق.. التحالف الدولى والجيش العراقى ينفذون 64 طلعة جوية ضد داعش

السبت، 27 أغسطس 2016 02:27 ص
أخبار العراق.. التحالف الدولى والجيش العراقى ينفذون 64 طلعة جوية ضد داعش غارة جوية _ صورة أرشيفية
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذ طيران العراق والتحالف الدولى 64 طلعة جوية متنوعة استهدفت تنظيم (داعش) الإرهابى، أسفرت عن مقتل العشرات من الارهابيين خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية فى محافظات نينوى والأنبار وصلاح الدين.

 

وذكرت قيادة العمليات المشتركة العراقية مساء يوم الجمعة، أن طيران القوة الجوية نفذ 15 طلعة جوية بينها ثمانى طلعـات نقل وطلعتين للاستطلاع وأخرى إضافة إلى أربع طلعات قتالية بواسطة طائرات "سيخوي".. كما نفذ طيران الجيش26 طلعة على كافة قواطع العمليات بينها 16 طلعة قتالية وثمانية للنقل وطلعة استطلاع مسلح وأخرى للتصوير.

 

وأشارت إلى أنه تم قصف خندق لداعش بداخلة 11إرهابيا قتلوا جميعاً فى منطقة الزركة بقصف لطيران الجيش بالتنسيق مع قيادة عمليات صلاح الدين.

 

كما نفذ طيران التحالف الدولى 23 طلعة قتالية بينها 11 طلعة فى منطقة ناصر أسفرت عن مقتل 19 إرهابيا وتدمير مفرزة اطلاق قذائف "هاون"، وغارة على تلعفر أسفرت عن تدمير موقع إطلاق "هاون".. ونفذت سبع طلعات على القيارة جنوب الموصل أسفرت عن تدمير أربع مواقع إطلاق نار لداعش وقذائف هاون، إضافة الى اربع طلعات استهدفت التنظيم فى سنجار بنينوى والبونمر وزنكورة والبوذياب بالأنبار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة