قيادى بالجماعة الإسلامية مهاجمًا الإخوان: "عيونهم زائغة"

الجمعة، 26 أغسطس 2016 01:00 ص
قيادى بالجماعة الإسلامية مهاجمًا الإخوان: "عيونهم زائغة" طه أحمد القيادى بالجماعة الإسلامية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن طه أحمد، القيادى بالجماعة الإسلامية، عضو اللجنة الإعلامية لحزب البناء والتنمية، هجومًا حادًا على جماعة الإخوان، واصفًا إياهم بأن "عيونهم زائغة" ,لا يستقر لهم حال.

 وقال "أحمد" فى كلمة نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":"من العجيب فى جماعة الاخوان أنهم يكيلون التهم لكل من يخالفهم الرأى ولو كان مخلصاً ناصحاً مشفقاً، ومن الأعجب أن التهم التى يصدرونها للآخرين هى للمتابع والمدقق من صميم فعلهم التى لا تنفك عنهم!! ولولا واجبات الإخوة ولعدم اعطاء الفرصة للمتربصين بنا وبهم لكشفنا عنهم سوءاتهم وسلوكياتهم التى لا ترضى أحداً من العالمين.

وأضاف :"القاصى والدانى يعلم وهم فى المقدمة، أننا بذلنا وضحينا ونصحنا لهم لكنهم أعرضوا إما استعلاء على الناصح أو لهوى فى قلوبهم حتى سارت الأمور إلى ما سارت عليه من دماءٍ وأشلاء وارواح أزهقت وأعراضٍ انتهكت وبيوت خربت ومساجد منع ذكر إسم الله عزوجل فيها لعدم التجرد لله عزوجل ، وسنن الله لا تحابى صاحب هوى غير متجردٍ".

وتابع :"الجميع يعلم أن جماعة الإخوان هم من المحترفين للصفقات وأن عيونهم دائما زائغة لا يستقر لها حال " مضيفًا:"ما دفعنى لذلك هو حالة التخوين والتطاول الممنهج على كل من يختلف معهم واتهام الناصح لهم بأنه مدفوعاً من أجهزة أمنية " مشيرا إلى أن جماعة الإخوان تعقد لقاءات سرية من وراء الكواليس والتى ستخرج يوماً ما إلى النور".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة