زيدان يرد على بيكيه.. ويؤكد: رحيل لاعبين قبل غلق الميركاتو

الجمعة، 26 أغسطس 2016 02:12 م
زيدان يرد على بيكيه.. ويؤكد: رحيل لاعبين قبل غلق الميركاتو زيدان مدرب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، على التعليق على تصريحات جيرارد بيكيه مدافع برشلونة التى سخر فيها من الفريق الملكى بعد التتويج باللقب الـ11 لدورى أبطال أوروبا.

 

قال زيدان خلال تصريحات فى المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة سيلتا فيجو المحدد لها، غدًا السبت، فى الجولة الثانية بالدورى الإسبانى: "لن أرد على بيكيه لقد فُزنا بدورى أبطال صعبة جدًا الموسم الماضى، ويمكنه هو أو أى شخص آخر التفكير كما يحلو له".

أضاف المدرب الفرنسى: "بيكيه قال أيضًا بأنهم الفريق الأفضل فى إسبانيا، يمكنه قول ذلك إذا حقق الليجا هذا الموسم الذى بادئ للتو والجميع يُنافس على اللقب".

وأكد زيدان غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة سيلتا فيجو، قائلًا "رونالدو لن يلعب وكريم بنزيما أيضًا ولكن الجميع على ما يرام"، كما استبعد إيسكو بسبب الإصابة.

وعن المباراة، تحدث مدرب الريال قائلًا "إنها الأولى فى الليجا على ملعبنا ونحن متحمسون، جماهيرنا سوف تحضر إلى الملعب وهذا أمر جيد جدًا بالنسبة لنا كما هو الحال دائمًا".

وتحدث زيدان عن مستقبل جيمس رودريجيز بقوله "إنه لاعب فى ريال مدريد دائمًا أقول ذلك، يبدو أنه يريد الرحيل أنا لم أتحدث معه بشكل شخصى ولكنه لا يزال لاعبنا، المشكلة أنه لا يلعب كثيرًا مثل غير من اللاعبين داخل الفريق".

وتمنى مدرب الفريق الملكى أن يرى الأفضل من موراتا "أريد أن يواصل العمل معنا بنجاح، إذا سجل فهو أمر جيد لكنه يلعب دورا مهما جدًا عندما تكون الكرة فى حيازته".

تابع زيدان "سعيد لبقاء فاران ورفضه جميع الإغراءات، كما أننى سعيد لعودة مارسيلو إلى منتخب البرازيل فهو لاعب فريد من نوعه".

وعلق زيدان على الميركاتو الصيفى قائلًا "أى شىء وارد حدوثه حتى يوم 31 أغسطس، بالتأكيد لن يأتى أحد ولكن ربما يغادر أحد قبل هذا التاريخ".

أنهى زيدان تصريحاته رافضًا التعليق على قرار مدرب إسبانيا باستبعاد كاسياس، قائلًا "أعرفه جيدًا ولكن لن أخوض فى قرارات المدرب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة