حكاية 5 نجوم فشلوا فى هز شباك عصام الحضرى.. رقم 4 مفاجأة

الجمعة، 26 أغسطس 2016 03:26 م
حكاية 5 نجوم فشلوا فى هز شباك عصام الحضرى.. رقم 4 مفاجأة عصام الحضرى ومحمد صلاح
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مثلما يملك السد العالى عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة ومنتخب مصر تاريخاً طويلا فى القارة الأفريقية عبر سنوات من التألق والابداع تحت الثلاث خشبات، يملك أيضاً تاريخاً من العناد مع أبرز نجوم الساحرة المستديرة فى المحروسة، بعدما لعب دور البطولة فى منعهم من هز شباكه والتسجيل فى مرماه.

أبو تريكة

رغم التاريخ الطويل للماجيكو فى الملاعب المصرية، يبقى محمد أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب مصر على رأس قائمة 5 نجوم فشلوا فى هز شباك عصام الحضرى، فرغم أن أبو تريكة لعب أمام السد العالى كثيراً لم تنجح إحدى كراته فى هز شباك الحارس الأسطورى.

 

وقال حارس الفراعنة: "تمنيت أن يسجل أبو تريكة هدفا فى مرماى، كان من الرائع أن أحظى بشرف تسجيله فى شباكى، وهو ما كان سيضاف لتاريخى".

 

أحمد حسام ميدو

وعلى نفس الوتيرة لم يستطع العالمى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، من هز شباك الحضرى فى مختلف المنافسات التى التقى فيها النجمان وجهاً لوجه وفشلت كل محاولات المهاجم السابق للكرة المصرية فى هز شباك حارس الأهلى والزمالك والإسماعيلى والاتحاد السكندرى السابق ووادى دجلة الحالى.

أحمد حسن

واشتهر الصقر بتسديد ركلات الجزاء والتصويب على المرمى من مختلف المسافات، ورغم ذلك لم يسجل فى كل المناسبات التى جمعته بالسد العالى، الذى شكل حائط صد منيع أمام غزوات كابتن منتخب مصر السابق ولاعب الأهلى والزمالك المعتزل.

محمد صلاح

 

وقبل أن يغادر القاهرة متوجهاً لبازل السويسرى لبداية رحلته الاحترافية، التى شهدت تألقاً كبيراً فى الملاعب الأوروبية ليستقر به المطاف حالياً فى روما الإيطالى لم يستطع محمد صلاح مهاجم المقاولون العرب السابق وروما الإيطالى الحالى هز شباك الحضرى إطلاقاً.

عماد متعب

فيما يملك عماد متعب مهاجم الأهلي الفرصة للتسجيل فى شباك الحضرى، لأنه الوحيد من بين السابقين الذى مازال يمارس اللعبة ولم يعلن اعتزاله بعد، رغم أن ملك الدقائق القاتلة التقى بالحضرى فى أكثر من مباراة عبر عدد من الأندية التى لعب لها السد العالى، وكان متعب مهاجماً للأهلى، ورغم ذلك لم يسجل قناص الفريق الأحمر هدفاً فى شباك حارس منتخب مصر الشهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

AhmedAbdoun

ميدو جاب جون بالحضرى أيام ماكان بيلعب بروما

ميدو أحرز هدف بالحضرى ماتش أسى روما و الأهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

فاكر خرم الحدود يا حضرى للاعب احمد حسن مكى

فاكر هدف مكى الخرم فى مبارة قبل النهائي بالكأس على ملعب الحرس بالمكس وكنت تحرس مرمى الاسماعيلى وقتها يا حضرى ! وكان شكلك وحش اووووى وتقريبا كان عام 2009 ، والله انا خايف منك لو حرست مرمى المنتخب نخرج على يديك يا جدو حضرى ...!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شيكا

الى كاتبة الخبر لبنى عبد الله والى صاحب التعليق رقم 1

احرز احمد حسام ميدو هدف فى شباك عصام الحضرى وكان وقتها يلعب مع نادى اياكس امستردام فى مباراة ودية بين اياكس امستردام الهولندى والنادى الاهى المصرى وانتهت المباراة بفوز اياكس 2-1

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة