المرور يضبط 32 سائقا لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق

الجمعة، 26 أغسطس 2016 12:14 م
المرور يضبط 32 سائقا لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق اللواء عادل زكى مساعد وزير الداخلية للمرور

كتب عبد الرحمن سيد
نظمت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عادل زكى مساعد وزير الداخلية للمرور، حملات مرورية مفاجئة على الطرق السريعة للكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة، منعًا لوقوع أى حوادث مرورية.

 

ونجحت الحملات المرورية خلال 24  ساعة  فى إجراء تحليل طبى لـ 300 سائقًا، وإثبات تعاطى 32 سائقًا للمواد المخدرة أثناء القيادة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

 

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة