الثلاثاء.. مجلس النواب يناقش 4 تقارير للجان النوعية عن الرقابة المالية

الجمعة، 26 أغسطس 2016 11:43 ص
الثلاثاء.. مجلس النواب يناقش 4 تقارير للجان النوعية عن الرقابة المالية مجلس النواب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل مجلس النواب، جلساته خلال الأسبوع المقبل، حيث يعقد جلستين الثلاثاء، لمناقشة 4 تقارير من اللجان النوعية، عن الرقابة المالية فى كل لجنة على حده، كما يواصل مناقشة الموضوعات المدرجة على جداول الأعمال السابقة".

 

ونص جدول أعمال الثلاثاء على أن يناقش المجلس تقرير لجنة الصناعة عن التقرير السنوى للجهاز المركزى للمحاسبات بملاحظاته عن نتائج الرقابة المالية على اتحاد الصناعات المصرية، والغرف الصناعية التابعة عن العام المالى المنتهى فى 30 يونيو 2013.

 

ويناقش تقرير لجنة الطاقة والبيئة عن التقرير السنوى للجهاز المركزى للمحاسبات بملاحظاته عن نتائج الرقابة المالية وتقويم الأداء لقطاع الشركات العامة للبترول عن السنة المالية المنتهية فى 30 يونيو 2014، وما طرأ عليه حتى 30 يونيو 2015.

 

كما ينظر المجلس فى جلسته تقرير لجنة الإعلام والثقافة عن التقرير السنوى للجهاز المركزى للمحاسبات بملاحظاته عن نتائج الرقابة المالية وتقويم الأداء اتحاد الإذاعة والتليفزيون عن السنة المالية المنتهية فى 30 يونيو 2014، كما يناقش تقرير لجنة الإدارة المحلية عن التقرير السنوى للجهاز المركزى للمحاسبات بملاحظاته عن نتائج الرقابة المالية وتقويم الأداء لوحدات التعاون الإنتاجى، التى روجعت قوائمها المالية عن سنوات مالية خلال عام 2014، كما ينظر المجلس الموضوعات المدرجة على بنود جداول أعمال الجلسات السابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة