خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

تحت القبة - لا مؤاخذة - نواب

الجمعة، 26 أغسطس 2016 11:15 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت القبة - لا مؤاخذة - نواب

 
معروف جدا أنه لا يخرق القانون فى مصر إلا كل من له علاقة بتشريع أو تنفيذ أو تطبيق القانون، لأن طباخ السم يعرف جيدا كيف يتذوقه دون أن يؤثر فيه، عندك مثلا أعضاء البرلمان الموقر، لعبوا فى لائحة المجلس الداخلية، بحيث يتم استثناؤهم من دفع ضريبة كسب العمل على مرتباتهم، دونًا عن باقى المواطنين، رغم أنهم يتقاضون هذه المرتبات نظير فرض ضرائب عجيبة على المصريين فى الداخل والخارج.. أظن أن هذا يوضح جدا لماذا تم تغيير اسم «أبوقبة» من مجلس «الشعب» إلى مجلس «النواب».. خلصانة.
 
 

حرب الفراولة

 
هذا العنوان هو اسم لأحد أفلام التسعينيات، وما أدراك ما التسعينيات، لكن أم الدنيا بعدما غزت العالم قديما بالحضارة، ثم انتقمت منه فى العصر الحديث بالإرهاب، ها هى تدخل مرحلة جديدة وتحارب العالم بالفراولة، بعد إصابة الأمريكان بـ«التهاب الكبد الوبائى» بسبب الفراولة المصرية، واضحك مع وزارة الفساد، عفوا وزارة الزراعة، التى صرحت بأن «الفراولة» سليمة ومعسلة وع الدواق، وأن الأمريكان يتهمون الفراولة فى شرفها من أجل ضرب اقتصادنا الوطنى.. طب أنا راضى ذمتك، كام مرة اشتريت فاكهة بايظة؟ وكام مرة سمعت كلام الوزارة ده من الفكهانية؟!

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ألشعب الاصيل

القبه

تحت القبه هباب

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

احلي من الشرف ما فيش

للأسف الشديد كانوا حراميه و لبسوا جوانتيات ... للأسف الشديد دخله متلونين علي كل لون باتستا ... للأسف الشديد ناس دخلت و تقول علي نفسها انه وطنيه و هيه في الحقيقه حراميه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة