اليوم.. انطلاق الانتخابات التكميلية على مقعد حدائق القبة للمصريين بالخارج

الجمعة، 26 أغسطس 2016 01:00 ص
اليوم.. انطلاق الانتخابات التكميلية على مقعد حدائق القبة للمصريين بالخارج المستشار عمر مروان المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق الجولة الأولى من الانتخابات التكميلية على المقعد الخالى بدائرة حدائق القبة، اليوم الجمعة، بعد وفاة النائب سيد فرج، وذلك بالنسبة للمصريين فى الخارج، والتى تجرى على مدار اليوم وغدا، على أن تبدأ بالنسبة للمصرين فى الداخل، غدا وبعد غدا .

ويتنافس فى هذه الانتخابات التكميلية 13 مرشحا وهم: حسين السيد جاد "مستقل"، وحشمت سيد فهمى "حزب المصريين الأحرار"، وسيد محمد عيد "الوفد الجديد"، وأحمد صبرى "مستقل"، ومحمد سيد أمين "مستقل"، وفؤاد لواء عبد اللطيف "حماة الوطن"، ورفيق رزق الله جرجس "حراس الثورة"، وعبد الرؤوف كمال على "مستقل"، وهشام محمد سليمان "مستقل" – تم إدراج اسمه بناء على حكم قضائى - وأحمد فاروق أمين "مستقل"، وسامية محمد أبو النصر "مستقل"، وإيهاب الشحات عبد الفتاح حامد "مستقبل وطن"، وشهاب محمد شمس الدين "الإصلاح والتنمية".

وقامت وزارة الخارجية بالانتهاء من جميع الاستعدادات والترتيبات النهائية لإجراء هذه الانتخابات، من خلال توفير أوراق وصناديق الاقتراع بـ139 سفارة وقنصلية مصرية فى الخارج، وتسهيل عملية التصويت أمام الناخبين فى الخارج عن طريق نشر الارشادات على جدران السفارات والتى تتضمن كيفية التصويت بشكل صحيح .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة