فيلم وثائقى روسى يتهم اليهود بالتورط فى أحداث 11 سبتمبر وغرق السفينة تايتانيك

الخميس، 25 أغسطس 2016 01:37 ص
فيلم وثائقى روسى يتهم اليهود بالتورط فى أحداث 11 سبتمبر وغرق السفينة تايتانيك جانب من أحداث الحادى عشر من سبتمبر
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم فيلم وثائقى بثته قناة روسية، اليهود بالتورط فى أحداث الحادى عشر من سبتمبر، وتفجير مفاعل تشيرنوبيل، وغرق السفينة تايتنك.

 

وأوردت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية، على موقعها الإلكترونى، أمس الأربعاء، أن فيلما وثائقيا بثته محطة تلفزيونية روسية والذى حقق 100 مليون مشاهدة ألقى باللوم فى حدوث أعظم المصائب فى التاريخ على اليهود.

 

وأضافت الصحيفة أن الفيلم القصير الذى بثته قناة رين تى فى التلفزيونية الروسية، ادعى أن اليهود كانوا وراء غرق السفينة تايتانيك، والكارثة النووية فى مفاعل تشرنوبيل وهجمات 11 سبتمبر.

 

ويأتى الفيلم الجديد كتحديث لنسخة من الفيلم الوثائقى الذى بث فى عام 2012 ، والذى ادعى أن 300 يهودي،من المتنورين والماسونيين قد خططت لإغراق تيتانيك من أجل زرع الفوضى وغزو العالم.

 

وأضاف الفيلم إنهيار الاتحاد السوفيتى عام 1991 إلى قائمة المؤامرات التى نفذها اليهود جنبا إلى جنب مع أحداث 11 سبتمبر وتشيرنوبيل.

 

ومن جانبها أدانت وزارة التربية والتعليم والعلوم الروسية سابقا الفيلم الوثائقى ووصفتها "بالمشروع الزائف الأكثر ضررا (ويعمل على نشر الخرافات والاوهام )" وفقا للوقائع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

هراء وتطبيل لجذب مزيد من عُبَّاد المؤامرات اليهودية.

المقال يقول ان اليهود وراء غرق تايتانك لحكم العالم، هي غرقت بالفعل لهطأ وإهمال رُبَّانِها،فلماذا لم يسيطروا على العالم، هي اصلا كانت تحمل الكتير من اليهود وتم بناء من طرف الرأسماليين الدين ينتمي اغلب المليارديرات اليهود لهم ،بل على العكس هي كانت خسارة كبيرة لليهود،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة