رسميا.. شالكة يستعير الجزائرى نبيل بن طالب من توتنهام

الخميس، 25 أغسطس 2016 01:47 م
رسميا.. شالكة يستعير الجزائرى نبيل بن طالب من توتنهام نبيل بن طالب بقميص شالكة

كتب إسلام مسعود

أعلن نادى شالكة الألمانى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عن ضم الدولى الجزائرى نبيل بن طالب لاعب خط وسط فريق توتنهام الإنجليزى على سبيل الإعارة موسماً واحداً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

نجح نبيل بن طالب لاعب خط وسط السيبرز فى اجتياز الكشف الطبى داخل النادى الألمانى ليبدأ كتابة مسيرة جديدة فى البوندزليجا من أجل إحياء مسيرته داخل ملعب أرينا فيلتينس بعد تعثر دام طويلاً داخل توتنهام الإنجليزى خلال الـ 3 سنوات قضاها داخل النادى منذ عام 2013 . 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة