أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. حسام البدرى يعد باستعادة البطولات للقلعة الحمراء.. ويؤكد: جمهور الأهلى وحشنى.. واللاعبون القدامى حجر الأساس.. والملعب هو الفيصل.. ومارتن يول "سيء الحظ"..ويعلن: حسم الجهاز المعاون.. السبت

الخميس، 25 أغسطس 2016 08:38 م
بالفيديو.. حسام البدرى يعد باستعادة البطولات للقلعة الحمراء.. ويؤكد: جمهور الأهلى وحشنى.. واللاعبون القدامى حجر الأساس.. والملعب هو الفيصل.. ومارتن يول "سيء الحظ"..ويعلن: حسم الجهاز المعاون.. السبت حسام البدرى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى، عن سعادته بدعم جماهير القلعة الحمراء له فى قيادة الفريق، قائلاً: "أكتر شىء أسعدنى تعامل الجمهور، ورغبتهم فى تواجدى بالأهلى.. وحشنى صوتهم وتواجدهم بالمدرجات، ونجتهد لإسعادهم".

 

ووجه حسام البدرى المدير، الشكر لمجلس إدارة النادى بعد منحه الثقة فى قيادة الفريق، لافتًا إلى أنه عقد جلسات عمل مع المهندس محمود طاهر للحديث عن هيكلة قطاع كرة القدم، واحتياجات ومستقبل القلعة الأحمر.

 

جماهير الأحمر "طماعة"

وقال البدرى فى مداخلة هاتفية ببرنامج "الملاعب اليوم"، إن الأهلى فريق جيد ويضم صفقات قوية وحقق الدورى، مضيفًا: "جماهيره مش متعودة على الهزيمة، وعندها تملى طمع وحقها تحقق كل البطولات ولكن هذا صعب فى كرة القدم وأتمنى إسعاد الجماهير".

 

سعيت لترك المنتخب وقيادة الأهلى

وعن فترة قيادته للمنتخب الأولمبى، قال: "كان لدى رغبة فى العودة للأهلى ورئيس النادى قالى النادى محتاجك..ووافقت بشرط ترتيب الأمور مع اتحاد الكرة، ولكن الاتحاد رفض وزعلت لأننى كنت أرغب كثيرًا أن ارجع لبيتى تانى، لأن الاهلى كان محتاجنى".

 

وأكد البدرى، أن اللاعبين الكبار والقدامى هم الهيكل وحجر الأساس الذى سيبنى عليه كل شىء، بشرط العطاء والرغبة فى تحقيق أهداف النادى، قائلاً إن المنافسة قوية والمكان للأفضل فى الملعب، مؤكداً انه سيكون عادلاً بين اللاعبين، وأن الملعب سيكون هو الفيصل.

 

حسم الجهاز المعاون

وأوضح أنه لم يتم حسم أعضاء الجهاز المعاون وسيتم مناقشة الأمر مع الإدارة والإعلان عن الجهاز بالكامل فى مؤتمر صحفى السبت المقبل، مضيفاً:"أشكر مارتن يول على ما قدمه للأهلى ولكنه واجه سوء حظ كبير، وأتمنى أن يكون للأهلى ملعب رسمى فى القاهرة للموسم الجديد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ف ------ المشمش

--------

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الاهلى فريق كبير

الاهلى كان محتاج مدرب مثل حسام حسن وحسام البدرى قاد الاهلى اكثر من مرة ولم يحقق اى انجاز والفوز بالدورى فى ظل ضعف الزمالك مش انجاز واعتقد ان الحل الوحيد لرفع مستوى الاهلى ليس الاعتماد على القدامى كما يقول الكابتن حسام البدرى وانما الاعتماد على تدعيم الفريق بالناشئين مع الصفقات الجديدة ودى الحل من وجهة نظر الاهلوية اما الاعتماد على القدامى ادى الى سفر مارتن يول لبلادة سريعا

عدد الردود 0

بواسطة:

memo

لا مكان للهارب

مع اني اهلاوي لكن بتمنالك من كل قلبي الفشل الذريع لانك خنت الاهلي وهربت ونطيت من السفينة ... راجع تاني ليه ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل يونس

الاهلي فوق الجميع

ولكن انا كنت اتمنه ان كابتن حسام حسن ياخود فرصتو فى الاهلى هو عمل ايه ده لو كان الكابنن صالح سليم كان عيش كان جابو درب الاهلى هو فى ايه عند وخلاص وبعدين الاهلى هو الى مشي مش زى حسام البدرى هو الي ميشى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة