النيابة تتسلم التحريات فى واقعة الاستيلاء على 800 ألف جنيه من "صيدناوى"

الخميس، 25 أغسطس 2016 01:59 م
النيابة تتسلم التحريات فى واقعة الاستيلاء على 800 ألف جنيه من "صيدناوى" صيدناوى
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارا لكشف الفساد المالى بمؤسسات الدولة، تسلمت نيابة وسط القاهرة الكلية، تحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بالاستيلاء على 800 ألف جنيه من شركة صيدناوى التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما المملوكة للدولة.
 
الواقعة بدأت بحسب تحقيقات النيابة – ببلاغ تقدم به رئيس مجلس إدارة صيدناوى إلى رجال مباحث الأموال العامة اتهم فيه أمين صندوق الرابطة "محمود. ح"، بالاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على 800 ألف جنيه عن طريق اتفاقه مع أمين عام رابطة عمال سكك حديد مصر "محمود .ع".
 
وكشفت التحريات عن أن رابطة عمال سكك حديد مصر وقعت اتفاقا مع شركة صيدناوى على بيع أجهزة معمرة وأدوات لأعضاء الرابطة عن طريق التقسيط من خلال أمر صرف تحرره الرابطة للشركة.
 
وأوضحت التحريات أن أمين صندوق الرابطة قام بالاتفاق مع موظف الصرف بشركة صيدناوى على تزوير وتحرير أمر صرف وشيكات بنكية واستلام أجهزة معمرة وبيعها فيما بينهم  .
 
وأشارت التحريات إلى أن أمين صندوق رابطة السكك الحديد كان يرسل بيانات وأسماء أشخاص غير موجودين فى الرابطة وغير موظفين من الأساس فى السكة الحديد لصرف أجهزة معمرة لهم واستلامها فيما بعد وبيعها والاستفادة من قيمتها وتقسيمها.
 
وقامت النيابة باستدعاء المبلغين للاستماع إلى أقوالهم استعدادا لاستدعاء المتهمين للتحقيق، فيما أكد مصدر أن الموظف المالى بالرابطة توفى عقب صدمته من اكتشاف جريمته.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة