خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. الشرطة النسائية تودع الحجاج بالورود والأعلام والكتب الدينية

الخميس، 25 أغسطس 2016 12:09 م
بالصور.. الشرطة النسائية تودع الحجاج بالورود والأعلام والكتب الدينية الشرطة النسائية تودع الحجاج بالورود والأعلام والكتب الدينية بالمطارات
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت مصلحة أمن الموانئ بوزارة الداخلية على الدفع بأعداد كبيرة من الشرطة النسائية فى المطارات والموانئ لاستقبال الحجاج المغادرين للأراضى المقدسة لأداء فريضة الحج، لتذليل كافة العقبات أمام سفرهم.

 

وحملت الشرطة النسائية الورود والأعلام و"سبح" وكتب دينية لإهدائها للحجاج المسافرين للأراضى المقدسة.

 

ووجه اللواء حسام نصر مساعد وزير الداخلية مدير مصلحة أمن الموانئ، بتقديم كافة المساعدات للحجاج وسرعة إنهاء أوراق سفرهم للسعودية، وتخصيص أماكن لذويهم الذين حضروا برفقتهم لوداعهم قبل السفر للأراضى المقدسة.

 

وأكدت الشرطة أنها استحدثت غرفة عمليات مركزية بقطاع الشئون الإدارية بالقاهرة لأول مرة، تحتوى على مراكز اتصال لتلقى جميع شكاوى أقارب الحجاج بالبلاد، والاطمئنان عليهم بالأرضى المقدسة؛ وذلك من خلال الربط مع غرف العمليات بمكة المكرمة، والمدينة والمنورة، وسيتم تلقى الشكاوى والاستفسارات على الرقم الهاتفى "2793000 "، أو من خلال البريد الإلكترونى الموجود على موقع بوابة الحج المصرية الموحدة "hij.moi.gov.eg".

 

وحرصت بعثة الحج على توفير حافلات حديثة مكيفة ومجهزة على أعلى مستوى لنقل الحجاج ما بين مكة والمدينة المنورة والتصعيد إلى مشعر عرفات وباقى الأماكن المقدسة، فضلاً عن توفير وجبات للحجاج وأدوية وطاقم طبى مرافق لهم.

 

وعقدت بعثة الحج عدة اجتماعات مع الحجاج قبل سفرهم للأراضى المقدسة، لشرح التعليمات النهائية لهم، وطالبتهم بالالتزام بها، وعدم الخروج عن القواعد المعمول بها، واتباع التعليمات لضمان عودتهم بسلام.

 

وسيبدأ أول فوج فى العودة إلى أرض الوطن بعد الانتهاء من أداء المناسك يوم 19 سبتمبر المقبل من مكة المكرمة، و23 سبتمبر المقبل من المدينة المنورة، على أن يعود آخر فوج من حجاج القرعة إلى أرض الوطن فى 28 سبتمبر المقبل.


شرطة الموانئ تقدم مصاحف للحجاج

الشرطة النسائية تودع الحجاج

فرحة الحجاج باستقبال الشرطة النسائية لهم

هدايا الشرطة النسائية للحجاج

الشرطة النسائية بمطار القاهرة تودع الحجاج

الشرطة النسائية مع الحجاج

اللواء حسام نصر مساعد وزير الداخلية ومدير مصلحة امن الموانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف خضر

الحج البري

نتمني ان يحظي الحج البري نفس اهتمام حج الطيران من حيث تسهيل الاجراءات وشرح الاجراءات والمقابلة الطيبة . وشكرا..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة