ننشر شروط الحصول على جائزة أحمد زويل للتفوق العلمى بالبحيرة

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 05:18 م
ننشر شروط الحصول على جائزة أحمد زويل للتفوق العلمى بالبحيرة محافظ البحيرة يناقش مع مجلس جامعة دمنهور شروط جائزة أحمد زويل
البحيرة - ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، خلال اجتماع مجلس جامعة دمنهور، برئاسة الدكتور عبيد صالح، الشروط والإجراءات المطلوبة للتقدم والحصول على الجائزة العلمية التى تقدمت بمبادرتها محافظة البحيرة لتخليد ذكرى العالم الراحل أحمد زويل ابن المحافظة.
 
وتم الاتفاق على الشروط الواجب توافرها فى المتقدم، وهى أن يكون من أبناء المحافظة، أو مقيم بصفة دائمة بها أو يعمل بشكل دائم داخل إحدى مصالحها الحكومية، ولا يزيد السن عن 50 سنة، وأن يكون البحث المتقدم به بحثاً علمياً مميزاً يخدم المجتمع.
 
وتتكون لجنة التحكيم من ممثل عن محافظة البحيرة وعميد كلية العلوم وأعضاء من هيئة التدريس بالجامعة، وفقا لتخصص البحث وعضو من الخارج يتم الاتفاق عليه.
 
كما تم الاتفاق على موعد التقدم فى شهر ديسمبر وتتم أعمال التقييم خلال شهر يناير وتمنح الجائزة فى شهر فبراير تاريخ ميلاد الراحل فقيد العلم، وتكون قيمة الجائزة 15 ألف جنيه، للبحث الحاصل على المركز الأول و10 آلاف جنيه للبحث الحاصل على المركز الثانى، و5 آلاف جنيه للبحث الحاصل على المركز الثالث، من خلال احتفالية كبيرة برعاية المحافظة بالتنسيق مع الجامعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد مصطفي

لما لا تعمم

لماذا لا يتم تعميم الجائزة علي كل محافظات الجمهورية لزيادة شدة التنافس ولإبراز مشاريع بحثية قوية وتكون برعاية رئيس الجمهورية والقوات المسلحة وشكرآ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة