رئيس البرلمان لأوائل الثانوية العامة: نمر بمرحلة صعبة اقتصاديا

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 01:57 م
 رئيس البرلمان لأوائل الثانوية العامة: نمر بمرحلة صعبة اقتصاديا الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن الآمال الكبيرة للشعب لا يمكن تحقيقها إلا بالاجتهاد والعمل الخلاق، فالأمل هو الدافع للحياة، قائلا: "لن نكون أوفياء إلا إذا سرنا على ساعد الجد والاجتهاد بكل قوة وصلابة بعقول واعية وقلوب صافيه لتنتصر مصر فى سعيها للتقدم".

 

جاء ذلك خلال تكريم على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لأوائل الثانوية العامة بمقر مجلس النواب اليوم، الأربعاء، فى وجود وكيل مجلس النواب السيد محمود الشريف، والأمين العام المستشار أحمد سعد.

 

وقال عبد العال، موجها حديثة لأوائل الثانوية العامة: "تستمعون من وقت لآخر فى بعض وسائل الاعلام إلى الظروف الصعبة اقتصاديا التى تمر بها البلاد، وشكاوى البعض من الأسعار، لكنها مرحلة مؤقتة، فإننا فى مرحلة بناء الدولة".

 

وأضاف عبد العال، أن مراحل بناء الدول دائما وأبدا تقتضى التضحيات، فهناك دول عدة مرت بمراحل أقسى بكثير مما تمر به مصر، مستشهدا بما مرت به فرنسا بقوله: "أنظروا إلى فرنسا وكم هى جميلة حاليا، لكنها كانت مرت بظروف قاسية وحروب طاحنة، لكنها صنعت بتضحيات مواطنيها ما وصلت إليه الآن".

 

وتابع عبد العال، أن الهند أيضا تلك الدولة الواعدة، لاسيما فى مجال البرمجيات، مرتا بظروف صعبة، ولسنا أقل من تلك الدول، مضيفا: "صبرا قليلا هذه مرحله مؤقتة، نمر فيها بظروف اقتصادية صعبة لكن الأمل كبير".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة