أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على كواليس أطول لقاء إذاعى لإيهاب توفيق على "نغم إف إم"

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 05:00 م
تعرف على كواليس أطول لقاء إذاعى لإيهاب توفيق على "نغم إف إم" احمد سمير يكرم ايهاب توفيق
كتبت - دينا الأجهوري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد سمير، رئيس إذاعة نغم إف إم لـ"اليوم السابع" أن الفترة المقبلة سيتم التركيز بشكل أكبر على استضافة النجوم الذين لا يظهروا كثيرا فى الإعلام والصحافة ليكون وجودهم على نغم إف إم له طلة مختلفة.

وأضاف سمير أن حلقة النجم إيهاب توفيق فى برنامج شارع الفن مع أميرة نور أمس كانت مميزة وحققت مردودا قويا لدى الجمهور، مشيرا إلى أن البرنامج استعد لهذا اللقاء بمادة جيدة عن إيهاب توفيق واستعرضنا تاريخه وأهم محطات حياته فى بداية الحلقة.

 


أحمد سمير يكرم إيهاب توفيق

كما تلقى إيهاب توفيق عدد كبير من المداخلات الهاتفية من جمهوره والمشاهير منهم المذيع أحمد الشناوى وكابتن خالد بيبو، ونظرا لضغط المكالمات وطلبات الجمهور ظل إيهاب توفيق 3 ساعات كاملة على الهواء يجيب عن أسئلة جمهوره وهى الحلقة الأطول فى تاريخ الإذاعة، كما احتفل فريق عمل نغم إف إم بوجود إيهاب توفيق وقاموا بتقطيع التورتة احتفالا بألبومه الجديد "كل يوم يحلو"".

 


أحمد سمير يستعرض غلاف البوم إيهاب توفيق

وقدم برنامج شارع الفن فى الساعة الأولى مجموعة من أغانى إيهاب توفيق الشهيرة بجانب أغنيات الألبوم الجديد والتى حرص أن يقدمها إيهاب ويقدم الشكر بنفسه إلى فريق عمل كل أغنية"،كما أهدى إيهاب مقدمة البرنامج أميرة نور أغنية "رسمتك" ،كما تم تكريم النجم إيهاب توفيق من قبل ماهر عبد العزيز رئيس شبكة راديو النيل وأحمد سمير مدير إذاعة نغم إف إم.

 


إيهاب توفيق يتوسط أميرة نور وأحمد سمير
 

فريق عمل نغم إف إم مع تورتة الاحتفال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة